العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. سجن فجر السعيد 3 سنوات والسبب!!

فجر السعيد

صدر القرار أخيرًا بـ سجن فجر السعيد، الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، وذلك لسببٍ صادمٍ جدًّا.

إليكم تفاصيل عن سجن فجر السعيد

في التفاصيل، قضت محكمة الجنايات الكويتية اليوم الأحد، بحبس الإعلامية الكويتية فجر السعيد 3 سنوات بتهمة العيب في الذات الأميرية.

وأوضحت المحكمة أن الحكم بالحبس جاء مع وقف التنفيذ بكفالة لحسن السير والسلوك والعيب في الذات الأميرية بعد تقديم شكوى ضدها من الناشط عبدالله فيروز.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يصدر حكماً قضائياَ ضد فجر السعيد، ففي عام 2012، أصدرت محكمة الجنايات الكويتية حكماً بحبسها سنة وكذلك الكاتب نبيل الفضل مع وقف التنفيذ بكفالة ألف دينار.

وقررت المحكمة إغلاق قناة سكوب التي تبث منها فجر السعيد برنامجها لمدة 3 أشهر في القضية التي رفعت ضدهما من وزير الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد.

إقرأ أيضًا: اعتزال فجر السعيد بعد إغلاق قناتها يثير بلبلة.. أصالة سبب الوداع؟!

وفي 20 مايو 2022، أغلقت قناة سكوب الفضائية للمرة الثانية بعد تغريدة للإعلامية فجر السعيد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي كشفت فيها أن سبب الإغلاق أزمة مالية تمر بها.

وأوضحت فجر السعيد أنها اتخذت قرار إغلاق قناة سكوب بعد 12 عاماً من البث، وفي يونيو من نفس العام أقدمت فجر السعيد على إغلاق حسابها على تويتر بشكل مفاجئ والذي يتضمن أكثر من نصف مليون متابع.

وكشفت في تغريدة لها على تويتر أنه سوف يتوقف لأجل غير مسمى، حيث جاءت هذه الخطوة بعد أن هاجمتها أحد المغردين، بعد أن أوضحت أن ذلك سيكون لكتابة مسلسل، ولكن هذا لا يعني أنه نوع من الاعتزال، مؤكدة أنها سوف تعود قريباً.

وجاءت تلك الأزمات بعد سلسلة من الهجوم التي انطلقت بين فجر السعيد والفنانة السورية أصالة نصري وتصاعد حدة الخلاف بينهما.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية فجر السعيد، خلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها، حيث ظهرت به وهي تمسك بحذاء بني أمام الكاميرا محاولة منها لتهديد أحدهم، قائلة: “أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق“.

 

من جهةٍ أخرى، وبالمختصر، إنّ الفيديو الذي نشرته الإعلامية الكويتية فجر السعيد صادم، وهو أتى مباشرةً بعد المشكلة الكبيرة التي حصلت مع أصالة نصري الفنانة السورية الشهيرة.

في التفاصيل، فاجأت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ بإعادة نشر فيديو قديم لها يعود إلى إحدى فقرات برنامجها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

لكنفجر السعيد كانت تجلس وتمسك بحذاء، وترفعه أمام الكاميرا، وتهدد وتتوعّد أحدهم أو إحداهنّ قائلةً: “أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق”.

إقرأ أيضًا: فجر السعيد ومي العيدان تفضحان أصالة نصري.. إحداهما نعتتها بالخفاش!

ربط العديد من المتابعين هذا الفيديو بالمشكل الشهير الذي يجري حاليًا مع أصالة، وهو من طرف واحد، لأن الأخيرة لم تعطيها أيّ أهمية على الإطلاق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى