العرّاب الفنيمشاهير العرب

فستان الراقصة دينا في مهرجان القاهرة كشف المستور وأظهرها كالعجوز-صورة

فستان الراقصة دينا

أثار فستان الراقصة دينا غضبًا عارمًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تبيّن أنه شفاف، حيث كشف عن المستور، مظهرًا إيّاها كالعجوز.

في التفاصيل، فاجأت الراقصة والممثلة المصرية دينا الجمهور خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بسبب اختيار غير موفق أبداً لاطلالتها، اذ ارتدت فستاناً شفافاً الى حد بعيد من العلامة التجارية الشهيرة برادا، وظهرت ملابسها الداخلية تحته بشكل واضح، لا بل صادم بالنسبة للجمهور مع العلم انها اختارتها بلون جلدها.

إقرأ أيضًا: طلب صادم من الراقصة دينا حول الثقافة الجنسية.. والجمهور يهاجمها!

وتعرضت دينا لانتقادات واسعة جداً بسبب هذه الاطلالة، وأشار المعلقون إلى انها لا تليق أبداً بمهرجان دولي كهذا يحضره العديد من النجوم وكان عليها أن ترتدي فستاناً محتشماً أكثر ويليق بسنها وجسمها وقيمتها الفنية المهمة.

إليكم صورة فستان الراقصة دينا

 

من جهةٍ أخرى، علقت الراقصة دينا على حقيقة تعرضها للإحراج على المسرح عندما قام الفنان عمرو دياب بإبعادها بعدما دخلت هيفاء وهبي وبدأت في الرقص.

وقالت دينا إن الحفلة كانت في دبي، فقال لها عمرو دياب إن كل أغنية جديدة له يفضّل أن ترقص عليها، فتوجهت إلى المسرح وبدأت في الرقص، بعد ذلك صعدت هيفاء وهبي إلى المسرح، فانتهى بفقرتي وكمّل بالنجمة اللبنانية حفلته.

وعلقت: ”إيه المأساة بالخطوة دي؟ ولم تضايقني حركته، فهيفاء وهبي صديقتي، وعمرو دياب صديقي، ولم يكن الهضبة يقصد إحراجي على المسرح“.

في غضون ذلك؛ أكدت الراقصة دينا أنها ”لا تقوم بأي إيحاءات أثناء رقصها“، مشيرة إلى أن ”المجتمع أصبح مصابا بـ(الشيزوفرينيا)“، لافتة إلى أن ”أهم شيء في الست نعومتها“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا، مسلسل “حي السيدة زينب” الذي عرض في أكتوبر الماضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى