العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاة فنان عربي شهير بعد الاعتداء عليه في مصر!! – صورة

وفاة فنان عربي

بعد الاعتداء عليه بشكل مبرح في دولة مصر العربية، تمّ إعلان وفاة فنان عربي شهير، جرّاء ما حصل معه من تعدّي.

وفاة فنان عربي شهير

في التفاصيل، توفي الفنان الأردني أشرف طلفاح اليوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر/تشرين الأول، بعد تعرضه للاعتداء بالضرب من قبل مجهول دخل إثره في غيبوبة.

وكشف نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي الأخبار المفجعة في منشور شاركه عبرحسابه في “فيسبوك”، جاء فيه: “رحيل مفجع وفقد موجع..الزميل اشرف طلفاح في ذمة الله..بعد اعتداء أثم..اللهـم اجبر مصابنا”.

كما أكَّد المخرج المصري سامر الخضر الأنباء، وكتب في منشور له: “رحم الله الزميل أشرف طلقاح..عزائنا مشترك”.

كما كشف في منشور آخر: “جثمان المرحوم أشرف في القصر القديم مقابل حديقه أم كلثوم وليس القصر العيني في غرفة طوارئ زيرو هكذا اسمها..للاخوه الاردنيين اللذين يسألوا عن المرحوم ويريدوا القيام بالتنسيق والواجب”.

إقرأ أيضًا: اقتادوها أمام أطفالها.. أول تعليق من ريم الرياحي بعد الزنا وخيانة زوجها!!

ولم تذكر وسائل الإعلام الأردنية مزيدا من التفاصيل حول واقعة وفاة أشرف طلفاح.

وفي وقت سابق، كشف محمد العبادي أن أشرف طلفاح تعرض للضرب المبرح من قبل شخص مجهول؛ ما سبب له نزيف حاد في الدماغ دخل على إثره في غيبوبة، لافتًا إلى أن حالته حرجة.

وكتب في منشور نشره عبر حسابه في “فيسبوك”: “تعرض الفنان اشرف طلفاح الى اعتداء في جمهـورية مصر العربيه ويرقد على سرير الشفاء في حاله خطيره ( نزيف في الدماغ وغيبوبه )”.

وأضاف: “تفيد المعلومات وبعد اتصالاتي المستمره واخرهـا مع معالي سفيرنا في مصر امجد العضايله ان الأمن المصري ما زال يحقق في الحادثه ولم ترد نتائج بعد”.

وطالب بالتدخل السريع، قائلًا: “نتمنى للزميل الشفاء العاجل نطالب بالتدخل الرسمي السريع لكشف ملابسات الحادث الأليم”.

أشرف طلفاح
أشرف طلفاح

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى