العرّاب الفنيمشاهير تركيا

وفاة ابنة بطل مسلسل أرطغرل وزوجته في انفجار تركيا.. هكذا نام على قبرهما!!

بطل مسلسل أرطغرل

أثارت وفاة ابنة بطل مسلسل أرطغرل وزوجته في انفجار تركيا الأخير، استعطافًا كبيرًا من قبل الجمهور في الجنازة، بعد أن استلقى على قبرهما.

في التفاصيل، أعلن الممثل التركي نور الدين أوتشار عن وفاة ابنته وزوجته السابقة في التفجير الذي وقع في شارع تقسيم بمدينة إسطنبول، أسفر عن ستّة قتلى على الأقلّ وجرح 81 شخصاً، جروح اثنين منهم بالغة، بحسب آخر حصيلة.

ونعى أوتشار ابنته يغمور البالغة من العمر 15 عاماً، في حسابه عبر “فايسبوك” قال فيه: “ليكن قبرك نوراً في الجنة”، موضحاً أنّها توفيت عندما كانت برفقة والدتها (زوجته السابقة) في التفجير الذي وقع في تقسيم.

كما أشارت وسائل إعلام تركية إلى أنّ يغمور خرجت في نزهة مع والدتها في شارع الاستقلال والتي تزامنت مع وقوع الانفجار.

إقرأ أيضًامرض خطير قد يقضي على بطل مسلسل حب للإيجار.. أيام حاسمة أمامه!!

اتّهم وزير الداخليّة التركي سليمان صويلو، اليوم، حزب العمّال الكردستاني بالمسؤوليّة عن الاعتداء، وقال: “وفقاً لاستنتاجاتنا، فإنّ منظّمة حزب العمّال الكردستاني الإرهابيّة هي المسؤولة” عن الاعتداء.

كما أعلنت شرطة إسطنبول، اليوم، أنّها ألقت القبض على 46 شخصاً على صلة بالهجوم، من بينهم امرأة سورية تُدعى أحلام البشير يُشتبه في أنها هي التي زرعت القنبلة. وأضافت الشرطة إنّ المرأة قالت، في استجواب أولي، إنّها تلقت تدريباً على يد مسلّحين أكراد في سوريا ودخلت تركيا عبر منطقة عفرين بشمال غرب سوريا.

إليكم بطل مسلسل أرطغرل في الجنازة

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًا: قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًا: نحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى