العرّاب الفنيمشاهير العالم

حبيب كيم كارداشيان يتخلّى عنها نهائيًا.. اختار هذه الحسناء مكانها!! – صورة

حبيب كيم كارداشيان

صدمة جديدة سبّبها حبيب نجمة التلفزيون الواقعي كيم كارداشيان، وذلك بعد أن تخلّى عنها تمامًا، واختار فتاة حسناء أخرى.

حبيب كيم كارداشيان يتخلّى عنها

في التفاصيل، لم يُضَيِّع الممثل الكوميدي الشاب، بيت ديفيدسون، وقتا طويلا بعد انفصاله عن حبيبته السابقة، كيم كارداشيان، حيث تناثرت تسريبات أمس تؤكد دخوله في علاقة عاطفية جديدة.

وكشف مصدر لم يتم الإفصاح عن هويته في تصريحات خص بها موقع DeuxMoi أنه شاهد بيت، 28 عاما، رفقة العارضة الحسناء، إيميلي راتاجكوسكي، 31 عاما، في بروكلين.

وأضاف هذا المصدر أن بيت كان يضع يده على كامل جسد إيميلي وكانا في حالة انسجام تام خلال تلك الخروجة التي جمعتهما معاا في بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية.

من جانبها، أشارت صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى أن آخر شيء معروف عن حياة إيميلي العاطفية هو مواعدتها الدي جي، أورازيو ريسبو، الذي شوهدت وهي تقبله بحرارة في نيويورك الشهر الماضي، عقب انفصالها عن زوجها سباستيان بير-ماكلارد.

أما بيت ديفيدسون، الذي اشتهر بارتباطه بنجمات حسناوات مثل كيت بيكينسيل وأريانا غراندي، فقد انفصل عن النجمة كيم كارداشيان في أغسطس الماضي بعد علاقة دامت 9 أشهر.

إقرأ أيضًا: اقتحام منزل كيم كارداشيان بشكل سرّي..وظهورها بعد الحادثة يثير دهشة -صورة

وقد حاولت الدايلي ميل أن تتواصل مع مساعدين أو ممثلين عن بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي من أجل التعليق على تلك الشائعة المتداولة، لكنها لم تتمكن من ذلك.

وسبق لايميلي أن أثنت على بيت، بوصفها إياه بأنه ”ساحر للغاية“، بعد تعاونها معه في أحد المشاهد عام 2021.

وصرحت خلال مقابلة أجرتها مع برنامج ”آخر الليل مع سيث مايرز“ بقولها إن بيت شخص محترف، وأن على الجميع أن يعلموا ذلك عنه قبل أي شيء. كما أنه طويل القامة. ومن الواضح أن النساء يرونه جذابا للغاية. وأنا أراه شخصا ساحرا للغاية. وهو شخص طيب ومحبوب، وطلاء أظافره رائع، ويبدو حسن المظهر“.

وسرعان ما انتقل الجمهور لمنصات التواصل الاجتماعي ليعبروا عن صدمتهم من تلك الأخبار التي تؤكد وجود علاقة عاطفية جديدة بين الثنائي بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي، فكتب أحدهم ”نريد أحدهم أن يجري دراسة أطروحة بشأن الطريقة التي نجح بها بيت ديفيدسون في مواعدة كل من أريانا غراندي، كيم كارداشيان وإيميلي راتاجكوسكي“.

بيت دافيدسون وحبيبته الجديدة
بيت دافيدسون وحبيبته الجديدة

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن بيت دافيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد عانى كثيرًا بسبب علاقته معها، وخصوصًا بسبب زوجها السابق كانييه وست.

في التفاصيل، أخبر مصدر “بيبول” بأن بيت ديفيدسون يخضع لعلاج الصدمة منذ أن بدأ يتعرض للتنمر من قبل كانييه منذ أبريل الماضي”.

وتابع المصدر “الاهتمام والسلبية القادمة من كانييه وأفعاله الغريبة كانت سبباً لأن يبحث بيت عن المساعدة”.

إذ على الرغم من أن العلاقة التي بين بيت وكيم انتهت منذ أيام، ولكن كانييه ذهب إلى مشاركة بوست مزور عن نيويورك تايمز يشير فيه إلى أن “بيت ديفيدسون توفي عن عمر 28 عاماً”.

ثم تواصل فريق كل من كيم وبيت مع إدارة انستقرام من أجل البوست الذي تم حذفه لاحقاً.

إقرأ أيضًا: بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان.. هذا ما فعله بعد ساعات من انفصاله

ويأتي هذا الخبر بعدما قام بممارسات مماثلة مثل قيامه بدفن بيت في الفيديو الموسيقي لأغنيته Eazy في مارس الماضي.

والأغنية تتضمن أيضاً كلمات تتحدث عن ضرب بيت ديفيدسون.

ولفت المصدر لـ”بيبول” بأن هجوم كانييه على بيت دفعه إلى ترك وإقفال صفحته على السوشيال ميديا.

على الرغم من ان علاقة بيت بكيم لم تكن سليمة بسبب زوجها السابق، إلا أنه وفقاً للمصدر هو “غير نادم على مواعدته لكيم ويريد أن يكون الأمر واضحاً بأن كيم لطالما كانت داعمة له خلال علاقتهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى