العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد رفضه أخذ صورة مع بوسي شلبي.. حسين فهمي يكشف السبب!! – فيديو

بوسي شلبي وحسين فهمي

كشف الممثل المصري حسين فهمي عن سبب رفضه أخذ صورة مع الإعلامية المصرية الشهيرة بوسي شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي.

في التفاصيل، حسين فهمي وبوسي شلبي هم حديث السوشل ميديا حالياً، بعد انتشار فيديو من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 وتحديداً على السجادة الحمراء.

يظهر في الفيديو حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة برفقة زوجته رنا القصيبي يطلان على السجادة الحمراء.. لتسرع بوسي شلبي باتجاههم وتطلب التصوير معهم، لكن المفاجأة رفض فهمي التصوير معها وأكمل سيره.

إقرأ أيضًا: حسين فهمي يُحرج بوسي شلبي بهذا التصرف.. على السجادة الحمراء!! – فيديو

وفي مداخلة هاتفية معه ضمن برنامج “حضرة المواطن” على “الحدث اليوم”، كشف حسين فهمي رئيس المهرجان سبب رفضه التصوير مع بوسي، قال أنه “لا يوجد خلاف بيني وبين بوسي وقعدت معاها بعدها، ورفضت أتصور لإني طلبت منها الحضور بدون التليفون، وهي على طول ماسكة التلفون وبتنقل لايف”.

وأضاف، “لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض هذا الموضوع وقلت للناس، مفيش داعي ننقل لايف ونصور بالتليفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل الحدث”.

بوسي شلبي وحسين فهمي

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى