العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

دوا ليبا تهاجم دولة قطر قبل المونديال.. لن تقبل المشاركة والسبب!!

دوا ليبا

رفضت الفنانة والنجمة العالمية الشهيرة دوا ليبا أن تشارك في مونديال عام 2022 الذي سيجري في دولة قطر، وذلك لسبب مفاجئ.

دوا ليبا تهاجم دولة قطر والسبب..

في التفاصيل، انتشرت العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة حول مشاركة النجمة العالمية دوا ليبا في احتفالات مونديال قطر 2022 الذي سينطلق يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر.

وخلال وقت سابق لم تؤكّد النجمة العالمية مشاركتها الى جانب عدد من مشاهير العالم في حفل افتتاح كأس العالم، كما أنها لم تعلّق على الموضوع.

خرجت النجمة العالمية الى جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونفت جميع الأخبار المتداولة حول مشاركتها في الحفلات الخاصة بـ كأس العالم التي ستقام في دولة قطر.

إقرأ أيضًا: دوا ليبا ترتدي ملابس الشيطان علنًا.. صور أثارت ضجة عارمة!!

وأوضحت النجمة العالمية بأن هذه الأخبار غير حقيقية ومجرد شائعات فقالت: “هناك الكثير من الأخبار حول مشاركتي في احتفالات كأس العالم وعن وجود عرضًا غنائياً هناك في قطر، والحقيقة أنني لن أشارك في أي حفل هناك ولم يكن هناك أي مفاوضات حول مشاركتي من قبل فريق عملي أو الجهة المقابلة”.

وأكّدت النجمة العالمية “دوا ليبا” بانه ليس لديها أي رغبة في أن تسافر الى دولة قطر ابداً أو حتى تقديم حفلات غنائية هناك بالرغم من ان حدث كأس العالم هو حدث عالمي، فقالت: “سأزور قطر عندما توفي بجميع تعهّداتها الحقوقية والتي قطعتها على نفسها عندما فازت باستضافة كأس العالم”.

ويشار بأن قطر أعلنت في وقت سابق عن منع أي إعلان او دعم للمثلية الجنسية.

 

من جهةٍ أخرى، وفي عمر الـ 25 عاماً تملك المغنية الشابة دوا ليبا ثروة كبيرة بالنسبة لفنانة من عمرها تم الكشف عنها مؤخراً صحيفة “ديل ميل” البريطانية.

شركة ليبا التي تجمل إسم Dua Lipa Limited كانت لديها أصول بحوالي 24 مليون دولار مليون في نهاية عام 2019، وهو ارتفاع كبير عن 15 مليون دولار في العام السابق.

وهناك شركة دوا ليبا الأخرى التي تحمل إسم Dua Lipa Live LLP التي لديها حوالي 3 مليون دولار كعائدات بحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة البريطانية.

وبذلك يكون مجموع ثروة دوا ليبا التي تملكها من عائدات شركتها إلى حوالي 27 مليون دولار في السنوات الأخيرة وهو رقم خيالي لفنانة بعمرها.

إقرأ أيضًا: جويل ماردينيان ممنوعة من رؤية أولادها.. إنهيار كبير والسبب!! – فيديو

وكانت قد كشفت الفنانة العالمية دوا ليبا عن تعرّضها للتنمّر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتأثير هذا الأمر على حياتها وبالتحديد صحتها النفسية.

وفي تصريحات صحافية وصفت ما حدث معها في بداية مشوراها الفني كان مزعجاً للغاية وأصابها بالقلق كما أنها شعرت أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية لتقف على المسرح.

وقالت أنّ البعض وصل في تعليقاته السلبية إلى حد القول أنها لا تستحق الجوائز التي نالتها وهي لا تمتلك أي حضور خلال وقوفها على المسرح.

وأكّدت أنّ هذا الأمر سبب لها الكثير من التأثير على صحتها العقلية لكنها استطاعت أن تتجاوز الأمر فيما بعد ولم تسمح للعقبات أن تُنهي مسيرتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى