العرّاب الفنيمشاهير العرب

غياب رانيا يوسف عن مهرجان القاهرة يثير جدلًا.. هذا السبب!! – فيديو

غياب رانيا يوسف عن مهرجان القاهرة

أثار غياب الممثلة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف في مهرجان القاهرة في مصر، جدلًا كبيرًا، على الرغم من أنها كانت تثير الجدل بوجوده.

غياب رانيا يوسف عن مهرجان القاهرة

في التفاصيل، أثار غياب الممثلة المصرية، رانيا يوسف، العديد من التساؤلات، بعد غيابها عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، لاسيما وأنها كانت كثيرا ما كانت تخطف الأضواء في النسخ الماضية.

ويبدو أن غياب رانيا يوسف كان بسبب اعتراضها على الشروط والتعليمات التي فرضها رئيس المهرجان، الفنان حسين فهمي، على الزي الخاص بالفنانات على السجادة الحمراء.

إقرأ أيضًا: فستان بطانة رانيا يوسف يعيد نفسه من جديد.. لن تصدّقوا ما ارتدته ليليا الأطرش

وفي أول تعليق لها؛ وثقت الممثلة المصرية، عبر خاصية ”ستوري“ بـ“إنستغرام“، صور الفنانات درة، وصبا مبارك، وأروى جودة، ولقاء الخميسي، وعبير صبري، وهبة مجدي.

وكتبت رانيا لزميلاتها: ”برافو يا بنات شرفتونا.. أحلى فساتين وأحلى وأشيك بنات“.

 

من جهةٍ أخرى، بات صراخ الممثلة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف، حديث الجمهور بعد عرض المقلب الذي تعرّضت له من قبل رامز جلال و فان دام، حيث أخذ الأخير يتغزّل بها.

في التفاصيل، وقعت الفنانة المصرية رانيا يوسف، ضحية برنامج ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه الممثل رامز جلال، وتعرضت الفنانة للعديد من المواقف العصيبة والمرعبة خلال فقرات الحلقة.

وتم إيهام رانيا يوسف بأنها تشارك في فيلم أكشن، مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهرها.

وسخر جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة قائلًا: ”أيقونة الإغراء ونجمة البطانة اللي مسيطانا، معانا رانيا يوسف“.

وعلق على ملابسها: ”الحاجة الوحيدة الحشمة اللي لابساها رانيا يوسف هي الجزمة“.

وواصل سخريته: ”النجمة اللي جاية لنا النهاردة ملقبة بصانعة الترند، مفيش منها في أمريكا ولا في الهند، تصريحاتها بترج السوشال ميديا، وفساتينها بتقفل مهرجانات“.

إقرأ أيضًا: محمد أنور يبكي بسبب رامز جلال.. انهارت أعصابه وهذا ما حصل معه – فيديو

ودارت مناقشة بين رامز جلال وفان دام بشكل طريف بسبب حديث النجم العالمي عن رانيا يوسف وتغزله فيها، لكن رامز جلال طلب منه الحذر منها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى