العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

كريستيانو رونالدو في ورطة كبيرة بعد أن فضح مانشستر يونايتد.. ممنوع اللعب!

كريستيانو رونالدو

أثار اللاعب البرتغالي العالمي الشهير كريستيانو رونالدو فضيحةً بعد أن كشف عمّا يحصل في فريقه مانشستر يونايتد.

في التفاصيل، ردود فعل كثيرة تابعناها بعد تصريحات مثيرة للجدل لـ كريستيانو رونالدو ، ويعتبر أعنف لقاء له مع بيرس مورغان، حيث تحدث عن تعرضه للخيانة من نادي مانشيستر يونايتد وأنه لا يحترم المدرب إريك تين هاغ.

وكان رونالدو قد تعهد في أغسطس/آب الماضي أنه سيروي تجربته مع النادي الانجليزي ، بعدما فشل في تأمين إنتقاله إلى نادي مشارك في دوري الأبطال، وهو وما كان يسعى إليه منذ البداية. وكشف عن أمور كثيرة خلال مقابلته مع بيرس مورغان عبر “توك تي في”.

وبعد انتشار تصريحات رونالدو أبدى زملائه استياءهم من ما نُشر وقال بعضهم أنهم محبطون من تصرفاته في الاسابيع الماضية : هم يحترمونه بسبب ما قدمه في اللعبة، ولكنه أصبح ليس بأهمية كبرى داخل غرفة تبديل الملابس.

وجاءت تعليقات وردود فعل زملاء كرستيانو كما يلي:

جيمس دوكر – تلغراف:

‏”مانشستر يونايتد لن يعلق على تصريحات كريستيانو رونالدو الليلة حتى لا تأخذ منحنى آخر ولن يسمحوا بجعل مقابلته تسحب البساط من الروح الجماعية التي أظهرها الفريق بالفوز على نادي فولهام.”

‏”سيتم تغريم كريستيانو رونالدو مبلغ مليون باوند من قِبل مانشستر يونايتد بسبب مقابلتهِ مع بيرس مورغان الأخيرة.”

إقرأ أيضًا: حبيبة كريستيانو رونالدو تتخلى عنه نهائيًا.. وتعود إلى حبيبها السابق الشهير!!

جيمي كاراغير :

‏” يبدو أن كريستيانو رونالدو يريد الحصول على الأهتمام الذي لا يستطيع الحصول عليه لأنه ليس في الملعب، الطريقة الوحيدة التي سيحصل بها على ذلك هي خلق المشاكل.”

باولو دي كانيو :
“إنه لأمر بغيض ومثير للشفقة أن تستخدم بعض مشاكلك العائلية لمهاجمة النادي.”

ريو فيرديناند :

‏”لا عودة لك في النادي حينما تقول أنك لا تحترم مدرب النادي”

‏”إلى ما قبل هذه المقابلة، كنت أُدافع عنه. الأن؟ أنا لا أستطيع أن أكون في موقف الدفاع اطلاقًا”

كما توقّع ريو أن لا يرتدي رونالدو قميص النادي بعد مقابلته قائلًا : “لعبت مع روي كين، ديفيد بيكهام، رود فان نستلروي، ياب ستام… لقد قاموا بأفعال أقل سوء من هذه [التي قام بها رونالدو] والقى بهم فيرغي خارج النادي.. ما حدث هو أنهم لم يرتدوا قميص النادي.”

وكان رونالدو قد كشف في مقابلته أن هناك أشخاص في النادي حاولوا إجباره على الرحيل. كما ذكر أنه لم يحدث أي تطوّر في النادي منذ مغادرة السير ألكس فيرغسون في عام 2013

وذكر رونالدو أنه محبط من النادي الذي لم يُظهر معه التعاطف الكافي حين دخلت إبنته إلى المستشفى في تموز الماضي.

واشتكى رونالدو من انتقادات زميله السابق واين روني قائلاً : “ربما لأنه أنهى مسيرته في الملاعب بينما لا أزال ألعب”.

وجاء أول رد من نادي مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو في بيان ذكر فيه : “سيدرس النادي رده بعد دراسة جميع الحقائق. تركيزنا منصب على التحضير للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم والأمل والتماسك الذي يُبنى بين اللاعبين والمدرب وموظفي النادي والجماهير”.

وفي سؤال من بيرس مورغان عن ما إذا كانت إدارة اليونايتد حاولت إجباره على الرحيل، قال رونالدو: “نعم، ليس فقط المدرب، ولكن اثنين أو ثلاثة أشخاص على علاقة بالنادي. لقد شعرت أني تعرضت للخيانة”.

وفي سؤال متكرّر عن ما إذا كان أعضاء في الإدارة العليا للنادي قد حاولوا إبعاده، قال رونالدو: “نعم، شعرت بالخيانة وشعرت أن بعض الناس لا يريدونني هنا، الأمر غير مقصور على العام الحالي ولكن أيضا العام الماضي”.

وكان رونالدو قد صرّح في بداية اللقاء قائلاً : “أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة، أريد الأفضل للنادي، لهذا أتيت إلى مانشستر يونايتد”.

وأضاف رونالدو أنه “يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على الطريق الذي يستحقه. إنه يعرف، الجميع يعرف، الأشخاص الذين لا يرون ذلك .. لأنهم لا يريدون الرؤية، هم أكفاء”.

وفي سؤال لبيرس مورغان عن سبب وتوقيت المقابلة قال : “كريستيانو رونالدو طلب مني إجراء المقابلة، كان يفكّر بالأمر منذ فترة وقرر أنهُ حان الوقت المناسب.”

ثم أضاف : ‏”كان على علم بأن المقابلة ستشعل وسائل التواصل الإجتماعي ولكنه شعر بأن عليه فعلها.”

وكان مورغان قد أعلن عن المقابلة في تغريدة له على تويتر كتب فيها : ‏”أجريت مقابلة مع كريستيانو رونالدو، استعدوا للمقابلة الأكثر إثارة على الإطلاق.. سيتم نشرها بعد ساعة.”

وأضاف : ‏”أراهن بأن جماهير مانشستر يونايتد الغاضبة الآن ستغير رأيها حينما تستمتع الى حديث رونالدو فالمقابلة الكاملة.”

وتستغرق المقابلة 90 دقيقة، كان مورغان قد كتب نسخة عنها لصحيفة “The Sun”، وسوف تبث المقابلة على مدار يومين، الأربعاء والخميس.

ويحتل فريق مانشيستر يونايتد المركز الخامس في البريميرليغ، في أول موسم للفريق تحت قيادة المدرب الهولندي تين هاغ.

وحسب مكاتب المراهنات، يُعتر فريق تشيلسي الإنكليزي المرشح الأبرز للتعاقد مع رونالدو في حال مغادرته مانشيستر يونايتد.

شاهد كريستيانو رونالدو يفضح مانشستر يونايتد

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى