العرّاب الفنيمشاهير تركيا

مسلسل وادي الذئاب يفاجئ الجميع.. عودة بموسم جديد وهذه التفاصيل

مسلسل وادي الذئاب

تفاجأ محبو مسلسل وادي الذئاب التركي بالإعلان عن موسم جديد من المسلسل، حيث انتشرت التفاصيل بأكملها.

مسلسل وادي الذئاب في موسم جديد

في التفاصيل، بشرى سارة لمحبي وادي الذئاب! فبحسب التقارير ، أشهر المسلسلات التركية Kurtlar Vadisi يعود إلى الشاشات من جديد من بعد غياب حوالي ال7 سنوات.

في مقابلة جديدة لـ”نجاتي شاشماز” الذي يؤدي شخصية لمراد علمدار ، كشف في عن استعداده للجزء الجديد من المسلسل التركي “وادي الذائاب”. مؤكدا اكتمال التحضيرات وبدء التصوير قريباً.

إقرأ أيضًا: وفاة نجم مسلسل وادي الذئاب في عمرٍ صغير.. هذا ما حصل معه!!

بحسب مقابلة نجاتي فالمتوقع عرض الموسم الجديد من وادي الذئاب خلال شهر يناير 2023 . وحتى الآن لم يصرح من هم النجوم الأتراك المشاركين في العمل المنتظر بالاضافة الى أن قصة الجزء من هذا المسلسل والأحداث لم تُعرف بعد.

يعد الأطول من بين المسلسلات التركية، وأحد أنجح الأعمال التركية حيث استمر نجاحه على مدار الـ 10 مواسم. عرض الجزء الأول سنة 2003، و عرض الجزء الأخير سنة 2016، حيث ناقش المسلسل العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

الأبطال هم نجاتي شاشماز Necati Şaşmaz بدور مراد علمدار، كنان جوبان Kenan Çoban بدور عبدالحي جوبان، غوركان أويغون Gürkan Uygun بدور ميماتي باش، اوكتاي كينارجا Oktay Kaynarc بدور سليمان شاكر، إرهان أفق Erhan Ufak بدور عمران افق، بيجوم كوتوك Begüm Kütük بدور صفية كرخانلي، اردام أورغوناي Erdem Ergüney بدور حكمت دالي، عثمان ووبر Osman Wöber بدور تركي قنطرجي، سونمز أوتاسوي Sönmez Atasoy، أوزغو نامال Özgü Namal سلجوق يونتام Selçuk Yöntem ، وغبرهم الكثير .

 

كانت قد خرجت أخبار من شركة “بانا فيلم” التركية للإنتاج الفني تفيد بعودة المسلسل التركي “وادي الذئاب” في موسم جديد، بعد توقف استمر سبع سنوات. ويحمل الموسم الحادي عشر اسم “وادي الذئاب- الفوضى” وسيعرض على قناة ” شو تي في” في شهر فبراير/ شباط المقبل.

وصرّح بطل العمل الممثل نجاتي شاشماز بأن الجزء المقبل من المسلسل سيسلّط الضوء على إدارة الفوضى حول العالم، وكيفية التخلص من هذه الإدارة. وسيتطرق إلى أحداث البلدان المحيطة بتركيا، مثل الخليج والبلقان، وغيرها من البلدان مثل أفغانستان والولايات المتحدة. ولم يحدد بعد من هم باقي أبطال العمل.

ويعتبر المسلسل الأطول في تاريخ الدراما التركية، وكان يحقق نسب مشاهدة قياسية، وتكون الشوارع خالية من الناس في أيام عرضه.

إقرأ أيضًا: بعد خيانتها له.. إطلالة جان يامان مع خطيبته الإيطالية تفاجئ الجمهور – صورة

وعرض “وادي الذئاب” لأول مرة في عام 2003، وتوقف أول مرة بعد الحلقة 20 بسبب المشاهد الدموية، خصوصاً مشهد هجوم على صالة قمار سليمان شاكر.

ويدور المسلسل حول شخصية مراد علمدار، وتميز بطرح العديد من القضايا السياسية، وتطرق إلى الأزمتين السورية والعراقية في الجزء السابع والثامن والتاسع.

وفي عام 2013 وخلال النصف الثاني من الموسم السابع تعرض بطل الممثل نجاتي شاشماز لأزمة قلبية حادة، دخل على إثرها المستشفى، وكان ذلك سبباً لظهور شخصية “الفدائي المقنع”، التي أداها ممثل أذربيجاني غير مشهور.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى