العرّاب الفنيمشاهير العرب

أسرار جديدة تُكشف: شيرين عبد الوهاب لم تكن في وعيها الكامل أثناء زواجها!!

أسرار شيرين عبد الوهاب

انكشفت أسرار جديدة متعلّقة بالفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، بعد زواجها مرةً أخرى من حسام حبيب بعد كل ما فعله بها.

أسرار جديدة عن شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، تواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان مهاجمتها للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عودة الأأخيرة للفنان المصري حسام حبيب، وذلك بعد أن أطلقت حملة لمقاطعتها والتوقف عن حضور حفلاتها.

واعتبرت مي العيدان أن شيرين عبد الوهاب لم تكن في حالتها الطبيعية أثناء عقد قرانها على حسام حبيب، وقالت: “متأكدين إنها في وعيها الكامل”.

كما علقت على أراء جمهور شيرين بمقاطعة حفلاتها حيث تجاوب عدد كبير مع الحملة الهجومية وقالت العيدان على خلفية هذه التعليقات: “كفو يا جمهور شيرين اسكتو بمقاطعة حفلاتها عارفين ليه لأنكم ناس عندكم كرامة واخلاق ومبدأ”.

مي العيدان شيرين
مي العيدان شيرين

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت أخيرًا نتائج فحوصات الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، خصوصًا تلك التي متعلّقة بالمواد المخدرة.

إليكم نتائج فحوصات شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، شهدت الساعات الأخيرة قبل خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب، من المستشفى الخاص بعلاجها، إجراء عدّة تحاليل للتأكد من تحسن حالتها، ومن بينها 6 تحاليل لمواد مخدرة.

إقرأ أيضًا: شيرين غيرت المأذون قبل زواجها.. هذا ما حصل قبل لحظات!!

وبحسب مصدر طبي على دراية بتفاصيل الحالة الطبية لشيرين، واطلع على نتائج التحليل التي خرجت بناءً عليها، إن الوظائف الحيوية لشيرين استقرت قبل خروجها من المستشفى، بجانب ظهور نتيجة التحاليل سلبية للمواد المخدرة، ومنها “الحشيش والترامادول، والأفيون ومنبّه الأمفيتامينات، والكوكايين والمواد المهدئة”.

وأوضح المصدر أن تحاليل “إنزيمات الكبد ونسبة السكر وحالة البنكرياس كانت جيدة للغاية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى