العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. نجم عربي شهير جدًا متهم بقتل صديقه أشرف طلفاح!!

أشرف طلفاح

يبدو أن نجمًا عربيًّا شهيرًا جدًّا، قد تمّ اتهامه بضلوعه في حادثة مقتل زمبله النجم أشرف طلفاح، ما أثار بلبلةً كبيرةً حول الموضوع.

نجم متورّط بمقتل أشرف طلفاح

في التفاصيل، انتشرت العديد من الشائعات في الساعات الأخيرة الفائتة تُشير إلى تورط الفنان الأردني منذر رياحنة في مقتل مواطنه الفنان أشرف طلفاح، الذي فارق الحياة في شقته الفندقية بمدينة 6 أكتوبر.

ولفتت التقارير المتداولة إلى أن السلطات تحفظت على منذر رياحنة من أجل التحقيق معه بشأن العلاقة التي تجمعه بالراحل، لاسيما أنه تواجد في مستشفى قصر العيني أثناء إنهاء إجراءات ما بعد الوفاة.

وبعد انتشار الأخبار، خرج الرياحنة عن صمته مؤكدًا أن ما يجري تداوله عارٍ عن الصحة، لافتةً إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بطلفاح.

إقرأ أيضًا: وفاة فنان عربي شهير بعد الاعتداء عليه في مصر!! – صورة

وصرَّح خلال لقاء له مع “القاهرة 24”: “ده كله سخيف وغريب، أشرف طلفاح صديقي وحبيبي وعيب اللي بيتقال ده، اتهام إيه؟ ده كان معايا في الجامعة ومقربين اتصلوا بيا لما عرفوا خبر الوفاة وروحت المستشفى فورًا، إنما شائعات اتهامي دي كلها غير حقيقية ومفيش تحقيقات معايا ولا حد تحفظ عليا”.

توفي الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر يوم أمس الإثنين، وقيل أنه توفي نتيجة تعرضه للضرب المبرح ما أدى إلى إصابته بنزيف حاد في الدماغ، دخل على إثره في غيبوبه.

لكن كشف تقرير الطبي عن التفاصيل الأخيرة من حياة أشرف طلفاح، الذي وجد مغشيًا عليه أرضًا في شقته الخاصة في أحد فنادق مدينة أككتوبر في مصر، والذي أشار إلى أنه أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى توقف عضلة قلبه.

وأشير إلى أنه حينما عثر عليه في الشقة، وجد في يده عقار مخدر يدعى “دي. إم. تي”، الذي يعتبر أحد مشتقات “الفيل الأزرق”.

منذر رياحنة
منذر رياحنة

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى