العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج محمد رمضان للمرة الثانية من إيمان العاصي..

إيمان العاصي ومحمد رمضان

تفاصيل مفاجئة تمّ كشفها أخيرًا عن زوجة الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، وهي الثانية، النجمة المصرية إيمان العاصي.

إيمان العاصي ومحمد رمضان

في التفاصيل، تحدثت الفنانة إيمان العاصي، عن تفاصيل دورها في مسلسل “العمدة“، المقرر عرضه في رمضان 2023.

قالت “العاصي“ خلال لقائها مع برنامج “بالعربي et“: “لما بتسأل عن الأعمال القريبة لقلبي أو اللي كنت بحضرلها بكل مشاعري فهو بيبقى مسلسل (العمدة).. المسلسل بالنسبة لي في منافسة ليا أنا شخصيا مش منافسة زملاء يعني أن أنا أقدر أنقل كاريكاتير في تقلبات وغموض كتير، وحاجات صعبة على (دلال) شخصيا“.

أضافت: “دلال بنت تاجر دهب كبير واللي بيحركها الحب ممكن يخليها تعمل حاجة حلوة أو حاجة وحشة بس أنا بقول عليها شخصية جميلة.. المخرج حاطت حاجات بتساعديني كتير كممثلة في الاسكربيت، أول مشهد فتحنا بيه مسلسل كان أهم مشهد ماستر سين بالنسبة لي، المشهد أخد طول النهار“.

تابعت: “الدعم اللي أدهولي محمد رمضان، ومي كساب، والأستاذة هالة صدقي في المشاهد يعني بصراحة طلع مني حاجة أنا ماكنتش أعرف إني أعرف أعمل كده في دلال .. مفيش أي تشابه مع مسلسل (عائلة الحاج متولي) ، دلال بتلبس عبايات وكمان لبس موديرن بس بطريقة المجتمع بتاعها“. وتلعب العاصي دور زوجة الفنان محمد رمضان.

إقرأ أيضًا: بعد رقصها الفاضح مع محمد رمضان.. نور الغندور في أول رد على ما حصل!!

في نفس السياق، كان الفنان محمد رمضان، قد أعلن عن بدء تصوير مسلسل “العمدة”، إخراج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

كتب “رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل (العمدة)، إنتاج السعدي وجوهر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.. رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، سخرية كبيرة من الفنان المصري الشهير والمثير للجدل محمد رمضان، وذلك على خافية تعليق صادم من زميله أحم فلوكس حول دور الراقصة.

في التفاصيل، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقابلة قديمة للفنان المصري محمد رمضان رد من خلالها على الانتقادات التي طالت بعض أدواره، مُستشهدًا بأدوار قدمها نجوم وفنانون مصريون كبار من بينهم: الفنان الراحل فريد شوقي وفاروق فلوكس.

ودافع محمد رمضان عن نفسه عند اتهامه بإفساد الذوق العام بأعماله التلفزيونية والسينمائية، مٌشيرًا إلى أن العديد من الفنانين قدموا أدوارًا فقط من أجل المال، لافتًا إلى أن هنالك فنانا قديرا جسد دور ”صبي الراقصة“، مشددًا أنه لو كان مكانه فلن يؤدي مثل دور كهذا.

ورغم أن رمضان لم يذكر اسم الفنان، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أنه قصد الفنان فاروق فلوكس الذي قدم دور ”صبي الراقصة“ في فيلم ”الراقصة والسياسي“.

إقرأ أيضًا: ولعت بين محمد رمضان وعائلة الراحل فريد شوقي.. إهانات وأكثر!!

وردًا على تصريحات رمضان، توجَّه الفنان المصري أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي في موقع ”فيسبوك“ وشارك منشورا مطولا ذا لهجة حادة، فكتب مهاجمًا: ”شوف يا حماده، انت ترفض إنك تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايما نمبر وان، فأكيد هتبقي عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها، وانت ما شاء الله ناجح في ده جدا وبتعمله سهل وانت عريان ما دريان“.

وأضاف مؤكدًا على حب والده للتمثيل: ”نمبر وان بقى يا سيدي، زي بالظبط ما يكون واحد مسجل نشل، استحالة يحلم أن يكون أمين شرطة، حلمه هيكون أكبر من كده، هيكون نمبر وان..أنا والدي عمل دور صبي رقاصة لأنه بيعشق التمثيل والأدوار الصعبة..“.

وتابع: ”الحمد الله أنه ربى راجل بيحترم نفسه وبيحترم اللي بيقدمه للناس، وبيحترم بلده، ودمه فداء ليها، لأن شعب بلده هم اللي عملوه فلازم يقدملهم أحسن حاجة، وبحمد ربنا أكتر وأكتر، إن ما خلفش واحد مسجل نشل لأن المسجل هتكون أقصى طموحه أن يكون أسطورة، وهيرقص برضو بس عريان“.

وأوضح فلوكس أنه ربما يكون المرء نجما كبيرا لكن أخلاقه ”صبي الرقاصة“، مؤكدًا أن ذلك أخطر، وأضاف: ”مع إن والله صبي الرقاصة ولا بيقهر حد ولا بيظلم حد، ولا ليه في سكك الشيوخ والدجل، ولا نصاب ولا بيحكها مع الكبار“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى