العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن جورج الراسي يحتفل بعيده بعد وفاة والده.. وهكذا استذكره!! – فيديو

جورج الراسي

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بانتشار فيديو يعود إلى الاحتفال في عيد ميلاد ابن الفنان اللبناني الراحل الشاب جورج الراسي.

في التفاصيل، احتفل ”جو“ ابن الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، بعيد ميلاده الثامن بمشاركة مجموعة صور وأغانٍ خاصة بوالده، ليشعر أنه موجود معه.

ووثّقت ساندرين الراسي مجموعة مقاطع فيديو، عبر الستوري في ”إنستغرام“ للحظة احتفال العائلة بابن شقيقهم ”جو“، وسط أجواء مزينة بالبالونات والصور والزينة بأشكالها المختلفة.

إقرأ أيضًا: الكشف عن خلافات كبيرة في عائلة جورج الراسي.. ما يحدث بينهم صادم!!

كما زينت العائلة الاحتفال بصورة للراحل جورج، وهو يحتضن ابنه جو بين ذراعيه، مرفقة بعبارة: ”شكرا لكونك أفضل أب في العالم“، بالإضافة إلى تخلل الحفل بعض أغاني والده، ليظهر على وجهه علامات التأثر عند سماع صوته.

وظهر في الفيديوهات قالب الاحتفال، الذي كان مزينا باللعبة الإلكترونية المفضلة لجو ”red dead redemption“، ورسم على وجهه رسمة مستوحاة من هذه اللعبة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات الخاصة بالحفل، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لجو، وسط ردود فعل متباينة على فكرة وضع بعض الأغاني والصور الخاصة بوالده، لكي يشعر أنه موجود معه.

ابن جورج الراسي يحتفل بعيده

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني اللبناني بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع عند نقطة المصنع الحدودية صباح هذا اليوم

وبحسب التقارير الأمنية فإن شابة كانت برفقة جورج في السيارة وتوفيت معه لحظة وقوع الحادث وتم الكشف عن هويتها

الشابة تدعى زينة المرعبي وهي صديقته من مدينة طرابلس اللبنانية ولقيت مصرعها على الفور مع جورج بسبب الحادث الكبير الذي تعرضا له

وانتشر مقطع فيديو أيضاً يظهر مشاهد واضحة جداً عن السيارة المحطمة بالكامل حيث قال الدفاع المدني اللبناني أنه اضطر لاستخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية.

وقال بيان الدفاع المدني أن السيارة وهيكلها كانا متضرران بشكل كبير نتيجة اصطدامهما بالفاصل الاسمنتي وتم نقل الجثتين إلى مستشفى تعلبايا.

إقرأ أيضًا: تشييع جثمان زينة المرعبي صديقة جورج الراسي.. حزن إلى ما لا نهاية – صور

جورج هو فنان لبناني معروف جداً ولديه صوت يشبه سلطان الطرب جورج وسوف حيث شبهه الكثيرين فيه في بدايته الفنية

ولدى جورج الكثير من الأعمال الفنية آخرها كانت “بعمل بأصلي” التي أطلقها قبل حوالي 3 أشهر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى