العرّاب الفنيمشاهير العرب

احتجاز هنا الزاهد منذ شهرين.. فيديو يجتاح مواقع التواصل!!

احتجاز هنا الزاهد

يبدو أن الفنانة العربية الشهيرة هنا الزاهد قد حصلت على احتجاز منذ شهرين تقريبًا، حيث نشرت فيديوهات حول هذا الموضوع.

في التفاصيل، نشرت الفنانة هنا الزاهد على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” عدة مقاطع فيديو، كشفت من خلالها بقاءها في لبنان منذ شهرين وأنها مضطرة لأن تظل هناك لمدة أسبوع آخر بسبب تصوير مسلسل “سيب وأنا أسيب”.

وكشفت هنا في الفيديوات أنها تعيش طوال هذين الشهرين في كارافان خاص بالتصوير واستعرضت شكل الكارافان من الداخل، وظهرت وهي تقول: “أنا بقالي شهرين هنا في لبنان.. ومبسوطة إن دا آخر أسبوع ليا.. علشان مصر وحشتني”.

وكانت هنا قد غابت عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ما دعا الجمهور للسؤال عن سبب الغياب وهو ما دفعها للإعلان عن بقائها في لبنان منذ شهرين وباقٍ لها أسبوع آخر وهو ما يعني عدم لحاقها بحفل الختام أيضاً.

إقرأ أيضًا: هنا الزاهد تتعرض إلى التحرش أمام العلن.. وتفضح المتحرش بفيديو!!

وكانت هنا قد أعلنت أنها سوف تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد “سيب وأنا أسيب”، نهاية الشهر الجاري، وذلك في حلقة الأسئلة والجواب التي قامت بها مع المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وجاء سؤال أحد المتابعين عن موعد الانتهاء من تصوير مسلسل “سيب وأنا أسيب”، لترد هنا الزاهد كاتبة: “إن شاء الله آخر الشهر”.

مسلسل “سيب وأنا أسيب” مكون من 10 حلقات وهو من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش، وكان طاقم العمل كان قد بدأ التصوير منذ فترة قليلة ليستعدوا لعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة القادمة.

شاهد احتجاز هنا الزاهد

 

من جهةٍ أخرى، بعد إعلان خبر طلاق تامر حسني من بسمة بوسيل، وذلك من قبل روان بن حسين، خرج فيديو هنا الزاهد إلى العلن وهي تعلن حبها له.

في التفاصيل، وجهت الزاهد رسالة إلى تامر حسني خلال الاحتفال بانتهاء تصوير فيلمهما “بحبك”، فقالت: ”تامر حسني أنا بحبك… وأنت عارف كده كويس من زمان أوي… سأفتقدك وأفتقد هذه الصحبة الرائعة معكم جميعاً وأطلق الزغاريد“.

هذا الأمر أثار جدلًا كبيرًا عبر موقع التواصل خصوصًا مع الأخبار عن طلاق تامر.

وأضافت: “ أشكرك (تامر حسني) على هذه الفرصة، فهي بالنسبة لي حلم، يا رب أكون قد المسؤولية“.

إقرأ أيضًا: جليلة تحتفل بعد طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. والأخيرة تخرّب احتفالها!!

واختتمت الزاهد كلماتها بعبارة ”فركش“ مع إطلاق زغرودة خلال الاحتفال مع فريق العمل بانتهاء التصوير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى