العرّاب الفنيمشاهير العرب

صاحب واقعة كشري التحرير في قبضة الأمن.. أحكام بالقتل والتبديد!!

صاحب واقعة كشري التحرير

ألقى الأمن المصري القبض على صاحب واقعة كشري التحرير، الذي حاز على اهتمامٍ كبيرٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث التقى به النجوم.

هذه حقيقة صاحب واقعة كشري التحرير

في التفاصيل، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على محمد عادل، عامل النظافة الشهير بواقعة كشري التحرير لتنفيذ أحكام قضائية صادره بحقه.

وقالت مصادر إن عامل النظافة الشهير في واقعة كشري التحرير، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، في حادث في منطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس.

وكما تم صدور حكم غير نهائي ضد عامل النظافة محمد عادل في قضية تبديد رقم 1469 لسنة 2021 جنح مركز الجيزة بتهمة التبديد بجلسة 28 نوفمبر 2021 وحكمت المحكمة غيابيا بحبس المتهم لمدة شهر مع الشغل وكفالة 100 جنيه والمصاريف، وعارض المتهم لجلسة 27 مارس لسنة 2022 وعارض فيها وانقضت الدعوى الجنائية بالتصالح.

إقرأ أيضًا: أسرار جديدة تُكشف: شيرين عبد الوهاب لم في وعيها الكامل أثناء زواجها!!

وتابعت المصادر أن قوات الأمن رحلت عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أشارت المصادر إلى أن واقعة القبض على محمد عادل ليس لها علاقة بواقعة طرده من كشري التحرير.

يُذكر أن عامل النظافة محمد عادل الشهير في واقعة كشري التحرير ظهر لأول مرة، في واقعة أثارت استياء المواطنين خاصة بعد تعرضه لواقعة طرد من المطعم، والتي آثارت ضجة كبيرة منذ ذلك الوقت حتى الآن.

 

من جهةٍ أخرى، تغيّر صادم حصل في شكل الفنان المصري الشهير تامر حسني، حيث تفاجأ الجميع بما فعله، وبالتغيير الذي أحدثه.

في التفاصيل، صدم الفنان المصري، تامر حسني، الجمهور بملامحه، بعدما ظهر بشخصيات زملائه مصطفى قمر، بهاء سلطان، عبد الباسط حمودة، ومغني الراب مروان موسى، مقلدًا أصوتهم أيضًا.

وجاء ظهور حسني بهذا الشكل في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، حيث ارتدى عدسات ملونة، متشبهًا بالفنان مصطفى قمر، وباروكة شعر طويلة ليُشبه بهاء سلطان، وبدلة مطرزة على غرار شخصية عبد الباسط حمودة، وكذلك الحال بالنسبة لشخصية مغني الراب مروان موسى.

إقرأ أيضًا: تامر حسني لم يدعم شيرين عبد الوهاب بمحنتها.. خلافهما إلى العلن؟!

ووثق تامر حسني الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل، ليتنشر بشكل واسع وسط تعليقات غلب عليها طابع الضحك والسخرية، ومما جاء من متابعيه: ”مصطفى حسنى دا ولا تامر قمر“، “ كل اعلانات تامر دائما كرييتف وفيها خفة دم الاعلان من حلاوته مش بنبطل نعيده حاجة زي القمر“. “ ‎يا جماعة ازاي تامر حسني قلد المطربين دول كلهم و جاب اصواتهم وأشكالهم وأجسامهم بالعظمه يخربيت الابداع“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى