إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العرب

نجمة عربية تسببت بصدمة.. كشفت عن صدرها في مهرجان القاهرة!! – صورة

نجمة عربية تسببت بصدمة للمتابعين

أثارت نجمة عربية شهيرة غضبًا عارمًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشفت، في مهرجان القاهرة السينمائي، عن صدرها أمام العلن.

في التفاصيل، تصدّرت الفنانة هبة السيسي ترند منصات التواصل الاجتماعي بعدما تعرضت لانتقادات عدة، عقب ظهورها على ريد كاربت افتتاح الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وجاءت حالة الجدل هذه بعدما ارتدت إطلالة وصفها البعض بالجريئة ومخالفة للقواعد الذي وضعها الفنان حسين فهمي، مدير #المهرجان.

وقالت هبة السيسي خلال تصريحات خاصة عبر “النهار”: “لم أتوقع كل هذا الجدل من الأساس، ثم إنني لا أحب أن أكون “ترند” ولم أقصد ذلك، ولم أنزعج من الانتقادات بقدر ما انزعجت من كلمة إطلالة جريئة”.

إقرأ أيضًا: مهرجان القاهرة يكشف الحقيقة.. انفصال نيللي كريم وزوجها؟! – صورة

وأضافت: “أنا ومصمم الفستان سامو هجرس، قمنا باختياره وتنفيذه في إضاءة معينة، قبل ذهابي للافتتاح، ولكن إضاءة المهرجان كانت قوية جداً، وعندما ارتديته قبلها لم يكن بهذه الصورة”.

وتابعت: “الإضاءة القوية بالمهرجان والصور غيّرت شكله وظهر التصميم كأنه جريء، وهذا مغاير تماماً لشكله على الحقيقة، فقد كنت حريصة على اختيار إطلالة محتشمة، ولم يعجبني وصف إطلالتي بكلمة جريئة وغير محتشمة، فأنا لا أحب ذلك”.

واختتمت: “لو كنت أعلم أن الفستان سيظهر بهذا الشكل في الإضاءة ما ارتديته، لأنني اخترت إطلالة مختلفة ومميزة ولكن محتشمة ولا يظهر منها شيء، كما أنني قصدت اختيار تصميم فرعوني يحاكي إطلالات الملكات قديما وغطاء الرأس الذي كن يرتدينه”.

نجمة عربية في مهرجان القاهرة

هبة السيسي
هبة السيسي

 

من جهةٍ أخرى، أثار غياب الممثلة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف في مهرجان القاهرة في مصر، جدلًا كبيرًا، على الرغم من أنها كانت تثير الجدل بوجوده.

غياب رانيا يوسف عن مهرجان القاهرة

في التفاصيل، أثار غياب الممثلة المصرية، رانيا يوسف، العديد من التساؤلات، بعد غيابها عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، لاسيما وأنها كانت كثيرا ما كانت تخطف الأضواء في النسخ الماضية.

ويبدو أن غياب رانيا يوسف كان بسبب اعتراضها على الشروط والتعليمات التي فرضها رئيس المهرجان، الفنان حسين فهمي، على الزي الخاص بالفنانات على السجادة الحمراء.

إقرأ أيضًا: فستان بطانة رانيا يوسف يعيد نفسه من جديد.. لن تصدّقوا ما ارتدته ليليا الأطرش

وفي أول تعليق لها؛ وثقت الممثلة المصرية، عبر خاصية ”ستوري“ بـ“إنستغرام“، صور الفنانات درة، وصبا مبارك، وأروى جودة، ولقاء الخميسي، وعبير صبري، وهبة مجدي.

وكتبت رانيا لزميلاتها: ”برافو يا بنات شرفتونا.. أحلى فساتين وأحلى وأشيك بنات“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى