العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقصتها مبتذلة.. ميريام فارس تثير الجدل بتقليدها شاكيرا!! – فيديو

ميريام فارس تقلّد شاكيرا

عبّر العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صمتهم بعد رؤية الفنانة والنجمة اللبنانية ميريام فارس وهي تقلّد رقصة شاكيرا بابتذال.

في التفاصيل، جرى تأكيد مشاركة الفنانة اللبنانية ميريام فارس في أغنية خاصة لكأس العالم قطر 2022، إلى جانب مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج والمغني الكولومبي مالوما.

ومؤخرًا، شارك منتج اللبناني وسيم صليبي مقطع فيديو يوثق كواليس تصوير أغنية Tukoh Taka، والذي تظهر فيها ميريام فارس ترقص وسط الصحراء مُرتديةً بدلة رقص باللون النيلي كشف الكثير عن جسدها، في حين تزيَّنت بقلادة ذهبية انسدلت على صدرها بالكامل وأسوار وأقراط ذهبية.

وأكملت ميريام إطلالتها بإسدال شعرها المجعد على جانبي كتفها، في حين بقيت حافية القدمين.

وتظهر فارس في الفيديو تؤدي حركات راقصة شرقية بحماس على أنغام الأغنية وسط الصحراء، مستعرضةً رشاقتها وسرعتها بتحريك خصرها وأردفاها، بينما تحرك شفتيها بكلمات الأغنية التي جاءت باللغة العربية، وقالت فيها: “السلام عليكم خلوا الفرحة بإيديكم.. أبشروا بالخير يجيكم سلام عليكم فيفا الحب تهديك وتحقق أمانيكم”.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس مع مالوما ونيكي ميناج سويًا.. إليكم تفاصيل العمل العالمي المنتظر!!

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ميريام تحاول تقليد النجمة العالمية شاكيرا، المعروفة برقصها وشعرها المجعد، مُشيرين إلى أنه توجب عليها ابتكار رقصة مختلفة وإبداعية تتميز بها عن المغنية الكولومبية، واصفين رقصها بالـ”مبتذل”.

فكتبت إحدى المتابعات: “حبت تقلد شاكيرا بس طلعت مبتذلة ياعينى وكمان تقل الدم مليون”.

وعلَّقت أخرى ساخرة: “شكلهم كانو هيجيبوا شاكيرا فا طلعت غالية جدا فقالو يجيبو دي عشان يوفروا”.

بينما اعتبر البعض أن رقص ميريام لا يعبر عن حدث رياضي، فعلَّقت إحداهن: “غير معبر بالمرة لا عن الحدث الرياضي ولا على الأرض العربية التي تحتضنه.. قمة الرداءة”.

بينما رأى الكثيرون أن ميريام فارس لم تحترم كلمات الأغنية لظهورها بملابس مكشوفة، لاسيما أنها تبتدئ بكلمة “السلام عليكم”، فكتبت إحداهن: “يعني الأغنيه فيها كلمه السلام عليكم وانتي لابسه بدله رقص احترمي الكلمه على الاقل ومو غصب غصب لازم اكون شاكيرا ما ادري على شنو اختاروج”.

إليكم ميريام فارس تقلّد شاكيرا

 

من جهةٍ أخرى، ما زالت الفنانة والنجمة اللبنانية العربية ميريام فارس مصرّة على أن ترفع دعوى قضائية ضد الفنان اللبناني فارس كرم.

ميريام فارس وفارس كرم

في التفاصيل، تقدّمت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد الفنان فارس كرم، بجرم القدح والذم بعدما أساء إليها عبر حسابه في موقع تويتر.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام أن الشكوى قد أحيلت إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها وإجراء المقتضى.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس منعت لطيفة من إحياء حفلها مع فارس كرم.. إليكم هذا التسريب!!

وبحسب بعض المواقع، فإن الفنان فارس كرم لم يتسلم شخصيا هذه الدعوى كونه متواجدًا هذه الفترة خارج لبنان لإحياء العديد من الحفلات في دول عدة.

في غضون ذلك، تجاهل الفنان فارس كرم خبر استدعائه، ورد على الأخبار المتداولة بنشر فيديو خاص للحفل الذي أحياه في كاراكاس عاصمة فنزويلا، كمحاولة منه لتسليط الضوء على الجماهيرية التي يتمتع بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى