العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن كشفت ميوله الجنسية.. حالة هذا النجم سيئة جدًّا!! – فيديو

تامر حبيب

يبدو أن النجم الذي كُشفت ميوله الجنسية مؤخرًا، قد أصبح في حالةٍ سيئةٍ جدًا، بعد كل ما فعبته به صديقته أمام الجميع.

في التفاصيل، كشفت المخرجة إيناس الدغيدي حقيقة اتهامها للسيناريست تامر حبيب بالميول المختلفة خلال ندوة صحفية، مشيرة إلى أنه تم تحريف تصريحاتها.

وقالت إيناس الدغيدي في مداخلة ببرنامج “حديث القاهرة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “قبل شهر ونصف كنت في ندوة مع موقع محترم وأكثر من صحفي، وتكلمت عن أفكار عامة لأنني صاحبة فكر ولست تقليدية وأمشي على الموضة، وأفكاري العامة يمكن فهمها كتقبل للآخر كما هو، لكن لا أنفذ هذه الاتجاهات عمليًّا، ولا أتكلم عن الأفكار الخاصة بأي شخص”.

وأضافت: “تفاجأت بعد شهر ونصف بتقطيع حديثي في الجزء الخاص بتامر حبيب، وتوجيه اتهامات له لم أتهمه بها، لدرجة إضافة ضحكة لم تكن موجودة، ولا يمكن أن أعيب على زملائي الذين أحترمهم، وتامر حبيب محبوب من كل الوسط الفني لأنه إنسان مبهج”.

إقرأ أيضًا: تصريحات إيناس الدغيدي عن الرجال تثير الجدل.. لا يكفي واحد فقط!!

وتابعت: “كتبت رسالة على السوشيال ميديا وطلبت إن ما حدش يسألني عن تامر حبيب خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، علشان كنت عارفة إن كل الناس هيسيبوا الحدث المهم في مصر وألاقي مواقع خايبة بتتكلم في الموضوع”.

وواصلت: “تامر تعرض لهجمة شرسة، وضايقني أنني أضررت به دون قصد، لكن هو كلمني من أول يوم، وقال إنه متأكد من نيتي وقصدي، لكن وضعه أصبح صعبًا ولا يعرف كيف يتصرف”.

وأشارت إلى أنها طلبت منه حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، متابعة: “قلت له تعالى ندخل المهرجان، قال مش عايز سؤال سخيف، والولد في حالة وحشة ودا حقه، لأن الهجمة أخلاقية، وأقول للسوشيال ميديا عيب نعمل تريند على حساب الناس”.

وكانت إيناس الدغيدي صرحت خلال ندوة صحفية أن تامر حبيب لديه ميول مختلفة، مشيرة إلى أن الجميع يعلم ذلك، ومؤكدة أن ذلك لا يؤثر في علاقتهما كأصدقاء.

حالة هذا النجم سيئة بعد الكشف عن ميوله الجنسية

 

من جهةٍ أخرى، فجّرت المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتصريحها الجديد حول ظهورها في برنامج “رامز تحت الأرض” العام الماضي.

وقالت إيناس في تصريح إعلامي لها مع بسمة وهبة ضمن برنامج “شيخ الحارة” أنّ ظهورها في برنامج رامز جلال كان متفقًا عليه مسبقًا.

وقالت إيناس الدغيدي أنها كانت على علم بكل تفاصيل المقلب، وكانت تختبر نفسها كممثلة فقط.

وأضافت: “إحنا كلنا بنبقى عارفين البرنامج، وبنبقى رايحين وأحنا عارفين حقيقة المقلب، ومختارين لنا الهدوم، وعارفين هيحصل اية، وعارفين أن ده رامز”.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى