العرّاب الفنيمشاهير العرب

خبر وفاة ليليان نمري يصدم الجميع.. إليكم آخر ما قالته!! – صورة

وفاة ليليان نمري

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تمّ الكشف عبر بعض الصفحات الفنية عن وفاة الفنانة اللبنانية القديرة ليليان نمري.

وفاة ليليان نمري؟!

في التفاصيل، لم يعد مقبولاً ما تتعرّض له الممثلة القديرة #ليليان نمري من أخبار مغلوطة، هدفها الوحيد الإساءة لمسيرتها الفنّية عبر نشر كمّ مسموم من الشائعات التي تطالها أخيراً في الشخصي، آخرها شائعة وفاتها.

وبعدما أخذت هذه الصفحات الوهمية مساحتها الوقحة للاستمرار في بثّ هذه الأخبار المغلوطة، أصدر مكتب المحامي أشرف الموسوي، وهو الوكيل القانوني للفنانة نمري بياناً حازماً جاء فيه: “إنّ هذه الشّائعات البغيضة التي تطالها (ليليان نمري) كلّ فترة الهدف منها النّيل من مسيرتها ونجاحاتها واستقرارها العائلي والاجتماعي”. وأفاد البيان بأنّه تقرّر “التقدّم بشكوى جزائيّة ضدّ أصحاب هذه الصّفحات الوهميّة والمنشورات والمقالات الكاذبة وذلك أمام مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتيّة، والعمل جارٍ على الكشف عن هويّات هؤلاء الفاعلين والمحرّضين والمسهلين والنّاشرين، بالعموم جميع المفبركين”.

إقرأ أيضًا: اعتزال ليليان نمري المفاجئ يصدم الجميع.. هذا ما قالته في رسالتها الأخيرة!!

كما وعد الموسوي بكشف “حقيقة هؤلاء الأشخاص الذين في كلّ مرّة يتمادون ويقدّمون محتوى وهمياً على صفحات وهمية تنال من صحّة الفنانة القديرة ومن كرامتها”، مؤكداً أنّ “الممثّلة بخير وبصحّة جيّدة، وأنّ مصير الجناة أصبح واضحاً وساعتهم قد دقّت”.

يُذكر أنّ جديد إساءات هذه الصفحات ما نُشر بالأمس من خبر مفبرك يُفيد بأنّ الفنانة القديرة قد توفيت، فردّت على الخبر: “من مقبرة مار متر – الأشرفية اُحيّيكم، كيف شفتوا الحلقة صار اللينك عالصفحة. في الأسفل للي ما قدر يحضرها. رايحة حضّر مراسم الدفن بعيد عنكم. أبونا طوني لاقيني ما تتأخر عليّي”.

 

من جهةٍ أخرى، أعلنت الممثلة اللبنانية ليليان نمري عن تعرضها لـ حادث سير مروّع أدى إلى دخولها المستشفى لتلقي العلاج وإضطرارها للخضوع لعملية جراحية قريباً.

ونشرت ليليان نمري عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك مقطع فيديو ظهرت فيه وهي على سرير المستشفى، وجهت فيه الشكر لكل من إطمأن على حالتها الصحية بعد تعرضها للـ حادث، طالبةً من الجميع من عدم النزول من السيارة قبل التأكد من توافر شروط السلامة. وأشارت إلى أن من المرتقب أن تخضع لعملية جراحية قريباً، لافتةً إلى انها ستغادر المستشفى إلى منزلها.

إقرأ أيضاً: ليليان نمري:”سيكرهني الجمهور…وفيليب أسمر سبب بكائي”!

ونشرت أيضاً صورة لها من المستشفى، وعلّقت عليها بالقول:”أوعا تنزلوا من سيارة قبل ما تتأكدوا إنو كل شي تمام، معكن غراضكن بإيدكن مثلاً أو الجاكيت مش علقانة بالباب أو ما تسكر باب السيارة عالجاكيت وخاصة إذا الشوفور بلا مخ وبيقَلّع بالسيارة متل الطيارة قبل ما يتأكد إنو اللي معو نزل وطبش الباب وقلو تمام”.

وأضافت: “انتبهوا عا حالكن المجانين كترانين منكون منعرفن بس مش منتبهين انو مجانين. نشكر الله قطوع ومرق بس ولا عالبال. الحمدلله عا كل شي انتبهوا من كل شي كل شي”.

وتابعت: “شكراً لكل الطاقم الطبي وللمسؤولين العامين وأقسام الطوارئ والأشعة بمستشفى رزق وللمحبة والرعاية والاهتمام اللي ما بينوصَف إللي ولكل المرضى بالطوارئ. الله يبارك قلوبكم ويعطيكم الصحة ويبعد عنكم كل شر. صحيح انكسرت إيدي بس بقوة الرب أنا قبضاي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى