العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن حمزة نمرة يحتفل بعيد ميلاد والده.. وصورة نادرة له!!

ابن حمزة نمرة

خطف ابن الفنان المصري الشهير حمزة نمرة الأضواء بعد أن احتفل بعيد ميلاد والده الثاني والأربعين، حيث أنّ ظهوره قليل جدًّا.

في التفاصيل، شارك الفنان حمزة نمرة جمهوره بصور من احتفاله بعيد ميلاده الثاني والأربعين.

ونشر حمزة نمرة عبر حسابه بموقع تويتر صورة من الاحتفال بعيد ميلاده، وكتب في التعليق: (عيد ميلادي، ابني جايبلي بادچ غالباً عشان لو توهت ولا حاجة. يوم جميل وبكده بقى عندي اتنين وأربــ…لحظة أبكي).

من جهة أخرى، يستعد الفنان حمزة نمرة لطرح ألبوم جديد من أغانيه خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن بداية التحضير له، ونشر صورة له من داخل الاستوديو برفقة الملحن أندريه مينا والشاعر الغنائي محمود فاروق عبر حسابه على (انستغرام)، معلقا عليها: (أول ورشة كتابة وتلحين للألبوم الجديد).

إليكم صورة نادرة لـ ابن حمزة نمرة

 

ومن ناحية اخرى، كان فجع الفنان حمزة نمرة بخبر وفاة والده لكن الخبر الأكثر مفاجأة للجمهور كان أن النجم لن يحضر جنازة أبيه حيث كشفت الصفحة الرسمية عن السبب

وأعلنت صفحة حمزة نمرة عن وفاة والده وكشفت عن السبب الذي يمنعه من حضور جنازة أبيه وقالت:

“إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى ننعي وفاة المرحوم الدكتور حسام مصطفى نمرة والد الفنان حمزة نمرة، والعزاء مقتصر على أفراد الأسرة والأقارب.”.

إقرأ أيضًاشاتاي أولسوي منهار.. عقل والده تحول الى عقل طفل

وتابعت:“نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة وأن يجمعنا الله به في الفردوس الأعلى”.

وعن سبب غياب حمزة عن الجنازة:

“بكل أسف يتعذّر تواجد الفنان حمزة في القاهرة لظروف الحجر الصحي نتيجة للإصابة بڤيروس كورونا نسألكم الدعاء له ولأسرته بالشفاء والمعافاة”.

هذا الأمر حدث مع كثيرون بعد الإصابة بفيروس كورونا وهو أمر مؤلم جداً أن لا تودّع أحب الناس إلى قلبك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى