العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن حاول الانتحار.. نجم عربي شهير يطلق على ابنه اسم تيم حسن!! – فيديو

اسم تيم حسن

بعد صدور الكثير من الأنباء حول محاولة انتحاره، تفاجأ الجمهور العربي بإطلاق اسم الممثل السوري الشهير تيم حسن على ابن فنان عربي.

في التفاصيل، أعرب الفنان الجزائري فضيل عن سعادته باستلام زوجته لإدارة أعماله، مؤكدا أنّها من أكثر الأشخاص الذّين يتمنون له الخير والتقدم في مسيرته الفنية.

وكشف فضيل، خلال حديثه مع ”فوشيا“، أنّ زوجته هي من أعادته الى الساحة الفنية، معلّقا: ”أغرمت بشخصي وكنت في ذلك الوقت أسكن في مراكش فتوطدت العلاقة بيننا وأغرمت بها لأنني وجدت عندها السند والدعم اللذين أنا بحاجة لهما“.

وتطرق الفنان الجزائري إلى موضوع إطلاق اسم ”تيم“ على ابنه الذي يبلغ من العمر سنتين، تيمنا بالممثل تيم حسن، كونه وزوجته من المعجبين به وبموهبته الكبيرة على الساحة الفنية.

إقرأ أيضًا: فتاة لبنانية تساعد تيم حسن في استرجاع أمواله.. هل يحصل عليها قريبًا؟!

واعتبر أنّ الصحة النفسية مهمة جدا عند الفنان الذي يمرّ بالكثير من المصاعب والظروف التي تؤثر سلبا على حياته، لذلك يجب المضي قدما وعدم الاكتراث لكل الأمور التي تجري حواليه.

ونفى الأخبار التي جرى تداولها عن محاولة انتحاره، موّكدا أن ”الصحافة الصفراء“ هي السبب بهذه الشائعة، معلقا: ”أنا انسان مؤمن بالله ولن أحاول إنهاء حياتي“.

الجدير ذكره، فقد انتهى الفنان فضيل من تصوير الديو المشترك مع الفنانة العراقية شذى حسون، وحمل عنوان mon amour، وصوّر تحت إدارة المخرج زياد خوري.

فضيل يطلق اسم تيم حسن على ابنه

 

من جهةٍ أخرى، خطفت ملكة جمال عالمية الأنظار بظهورها إلى جانب الممثل السوري الشهير تيم حسن، فبدأ الحديث عن علاقة حب سرية تجمع الثنائي بحسب ما هو واضح.

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

إقرأ أيضًاخطف الأضواء منه.. لن تصدّقوا وسامة شقيق تيم حسن!! – صورة

هذا الأمر قد يؤكّد بشكل غير مباشر على وجود علاقة حب بين الثنائي في الفيلم الشهير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى