العرّاب الفنيمشاهير تركيا

انفصال نجمة مسلسل حريم السلطان.. بعد 40 يوم على زواجها!! – صورة

انفصال نجمة مسلسل حريم السلطان

بعد 40 يومًا فقط على زواجها، وقع انفصال نجمة المسلسل التركي الشهير حريم السلطان، عن زوجها الثاني، ما صدم الجميع.

في التفاصيل، أقامت النجمة التركية الشهيرة ميرفي بولغور حفل زفاف ضخم احتفلت فيه بعقد قرانها على المغني التركي الشهير “مارت آيدن” وذلك وسط حضور عائلتها وأصدقائها.

وكانت نجمة مسلسل حريم السلطان قد شاركت جميع لحظات حفل زفافها الذي أقيم في الأول من أكتوبر الشهر الماضي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

أعلنت النجمة التركية الشهيرة “ميرفي بولغور” بشكل صادم ومفاجىء بانها تقدّمت بطلب أوراق الطلاق من زوجها الجديد مارت آيدن وذلك بعد 40 يومًا فقط من زفافها.

ولم تكشف ميرفي عن الأسباب التي جعلتها تطلب الطلاق من زوجها بالرغم من أنه لم يمرّ سوى شهر على زواجها منه، وأثار هذا الخبر صدمة لدى جمهورها.

إقرأ أيضًا: بطلة مسلسل حريم السلطان ستتزوج.. وهوية العريس صادمة ولن تصدّقوها!!

وانتقل الجمهور الى وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد ميرفي وحياتها الشخصية، حيث أشاد المتابعون بأدائها المهني ولكنهم انتقدوا حياتها الشخصية خاصة وأن هذا الانفصال الثاني لها ولم تبق على الزواج سوى 40 يوم فقط.

بالرغم من انها شاركت جميع لحظات السعادة التي مرّت بها خلال زفافها كما أنها قامت بتغيير كنيتها على وسائل التواصل الاجتماعي لكنيّة زوجها الجديد آيدن، وعلق الجمهور أن جميع المظاهر التي كشفتها النجمة التركية سابقًا مجرد أكاذيب.

وتزوجت النجمة التركية الشهيرة “ميرفي بولغور” خلال عام 2015 من النجم مراد دالكيليتش ولكنّها انفصلت عنه بعد مرور عامين على زواجهما في عام 2017، وبعد 5 سنوات من انفصالها الأول استطاعت الزواج مرة أخرى ولكن هذه المرة كانت مدة زواجها شهر فقط.

انفصال نجمة مسلسل حريم السلطان

ميرفي بولغور وطليقها الجديد
ميرفي بولغور وطليقها الجديد

 

حريم السلطان (بالتركية:Muhteşem Yüzyıl وترجمته: “القرن العظيم”) هو مسلسل تلفزيوني تركي تاريخي من 4 مواسم، عن الخليفة المسلم سليمان القانوني، أنتجه تيمور صافجي حسب رواية ميرال أوكاي، على القناة التلفزيونية التركية شو تي في أسبوعيا وفي أوقات الذروة على قناة ستار تي في التركية، وقد حقق المسلسل نجاحاً ساحقاً بتركيا ليتم عرضه في عدة دول مدبلجاً باللهجة السورية.

إقرأ أيضًا: ظهور منة عرفة دون مكياج أو فيلتر.. لن تتعرّفوا إليها!! – صورة

يقدم المسلسل صورة مُتخيلة عن حياة السلطان العثماني سليمان القانوني ونزواته مسلطاً الدور أكثر على حياته الخاصة، وهو ما أثار لغطاً كبيرًا في تركيا بلغ حد المطالبة بتوقيفه من قبل البرلمان التركي، لأنه يحرف كثيرا من الحقائق وكون السلطان سليمان كان يقود الحملات الهامة بنفسه وقد توغل في عمق أوربا حتى وصل إلى فيينا، وقاد بنفسه ثلاث عشرة حملة عسكرية كبرى وفتح بنفسه 360 حصنا وقلعة، وبلغت الدولة الإسلامية في عهده أقصى اتساع لها حتى أصبحت أقوى دولة في العالم، وكانت قيادته للجيش العثماني قد أكسبته هيبة بين شعبه وجيشه وطاعتهم له وساعدت قيادته للجيش بعدم حصول أي تمرد أو عصيان من الجيش العثماني أو الإنكشارية عليه، وهو الذي قال: “أُحب أن أموت غازيًا في سبيل الله”، قالها عندما خرج للجهاد عازما على حصار سيكتوار وكان عمره تجاوز السبعين عاما ونصحه الأطباء بالبقاء في العاصمة لكنه أصر أن يخرج على رأس ذلك الجيش، وهو ما تجاهله المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى