العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيت دافيدسون يثير غيرة كيم كارداشيان.. صور حميمة مع حبيبته الجديدة!!

بيت دافيدسون يثير غيرة كيم كارداشيان

يبدو أن النجم الكوميدي الشاب بيت دافيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، يحاول أن يثير غيرتها من خلال صور حميمية مع حبيبته الجديدة.

بيت دافيدسون يثير غيرة كيم كارداشيان

في التفاصيل، رصدت عدسات الباباراتزي النجم الأمريكي بيت ديفيدسون في لحظات حميمية مع عارضة الأزياء إيميلي راتاجكوفسكي، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله عن حبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

الصور التي تناقلتها وسائل إعلام أمريكية، توثق لحظات حميمية جمعت إيميلي راتاجكوفسكي وبيت ديفيدسون، تزامنًا مع عيد ميلاده الـ29.

ورصد الثنائي للمرة الأولى عندما وصل نجم برنامج Saturday Night Live السابق إلى شقة عارضة الأزياء في مدينة نيويورك في ويست فيليدج لاصطحابها في سيارته الرياضية.

ومع ذلك، عندما خرجت راتاجكوفسكي إلى الخارج للقاء الممثل الكوميدي، احتشد الباباراتزي حولهما؛ ما دفعها للعودة للداخل، بينما غادر ديفيدسون وحيدا.

بعد ذلك بوقت قصير، خرجت راتاجكوفسكي (31 عامًا) من الشقة مرة أخرى وتوجهت إلى بروكلين لمقابلة ديفيدسون عن طريق سيارة استدعتها عبر ”أوبر“، لكن هذه المرة كانت تحمل هدية عيد ميلاد لحبيبها، وفق ما نشره موقع ”بيج 6“.

إقرأ أيضًا: حبيب كيم كارداشيان يتخلّى عنها نهائيًا.. اختار هذه الحسناء مكانها!! – صورة

ثم التقى الثنائي عند مبنى سكني، وتعانقا بحميمية، وسارا إلى جانب بعضهما البعض في رواق مظلم.

وتأتي هذه الصور، بعدما كشف مصدر لمجلة Us Weekly أن الثنائي يتواعدان منذ نحو شهرين، كما أنهما يحبان بعضهما البعض كثيرًا، فالحس الفكاهي لبيت يجذب إيميلي له، بينما ينجذب هو لذكائها وجمالها.

ويبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتفاجأوا من هذه الأخبار، خاصة أن عارضة الأزياء الأمريكية أشادت ببيت ديفيدسون في أحد البرامج الحوارية، مٌشيرةً إلى أن العديد من النساء ينجذبن إليه لأسباب مختلفة، فهو شخص رائع ومحترف في عمله، ووسيم للغاية، وحساس ومحب، ويتميز بطلاء أظافر جميل، بالإضافة إلى أن علاقته بوالدته جيدة.

بالإضافة إلى ذلك، فمواعدتها لبيت توقيتها مثالي لاسيما بعد طلاقها من زوجها سباستيان بير مكلارد، وانفصال بيت عن كيم كارداشيان.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن بيت دافيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد عانى كثيرًا بسبب علاقته معها، وخصوصًا بسبب زوجها السابق كانييه وست.

في التفاصيل، أخبر مصدر “بيبول” بأن بيت ديفيدسون يخضع لعلاج الصدمة منذ أن بدأ يتعرض للتنمر من قبل كانييه منذ أبريل الماضي”.

وتابع المصدر “الاهتمام والسلبية القادمة من كانييه وأفعاله الغريبة كانت سبباً لأن يبحث بيت عن المساعدة”.

إذ على الرغم من أن العلاقة التي بين بيت وكيم انتهت منذ أيام، ولكن كانييه ذهب إلى مشاركة بوست مزور عن نيويورك تايمز يشير فيه إلى أن “بيت ديفيدسون توفي عن عمر 28 عاماً”.

ثم تواصل فريق كل من كيم وبيت مع إدارة انستقرام من أجل البوست الذي تم حذفه لاحقاً.

إقرأ أيضًا: بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان.. هذا ما فعله بعد ساعات من انفصاله

ويأتي هذا الخبر بعدما قام بممارسات مماثلة مثل قيامه بدفن بيت في الفيديو الموسيقي لأغنيته Eazy في مارس الماضي.

والأغنية تتضمن أيضاً كلمات تتحدث عن ضرب بيت ديفيدسون.

ولفت المصدر لـ”بيبول” بأن هجوم كانييه على بيت دفعه إلى ترك وإقفال صفحته على السوشيال ميديا.

على الرغم من ان علاقة بيت بكيم لم تكن سليمة بسبب زوجها السابق، إلا أنه وفقاً للمصدر هو “غير نادم على مواعدته لكيم ويريد أن يكون الأمر واضحاً بأن كيم لطالما كانت داعمة له خلال علاقتهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى