العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج نجوى كرم بشكل مفاجئ من هذا الرجل.. والمهر بلغ مليون دولار!!

زواج نجوى كرم

فاجأت صفحات فنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جميع المتابعين بتأكيد خبر زواج شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

زواج نجوى كرم؟!

في التفاصيل، ضجت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن زواج النجمة اللبنانية نجوى كرم في سن الخامسة والخمسين الأمر الذي فاجأ الجمهور.

وتداول رواد مواقع التواصل خبر زواج شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من رجل أعمال خليجي ثري بمهر بلغ مليون دولار فيما لم يتم التأكد من تلك المعلومات.

إقرأ أيضًا: بكاء نجوى كرم على المسرح.. وتردّ على شكران مرتجى: اطلعي من وجي!!

وفي وقت سابق، خرج الإعلامي اللبناني إيلي باسيل لمتابعيه في بث مباشر ظهر فيه وهو يطلق الزغاريد ويكشف عن هوية زوج الفنانة اللبنانية نجوى كرم المستقبلي، و ذلك بعد الحديث عن قصة الحب الجميلة التي تعيشها الفنانة نجوى مع شاب خليجي.

وكان قد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التسريبات، وعبّر الكثير منهم عن سعادته بهذا القرار، متمنّين لنجوى كرم السعادة الدائمة في حياتها الزوجية الجديدة.

نجوى كرم
نجوى كرم

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجميع بعد إطلالتها الغريبة جدًّا، التي لم يعتادها الجمهور، خصوصًا بعد إطلالتها بـ فستانها الأخير.

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ صوراً لها خلال جلسة مع اصدقائها الفنانين ضمن جولة حفلاتهم واختارت فستاناً مميزاً ذو نقشات ذو اشكال هندسية متداخلة مع الوان عديدة منها البنفسجي والاسود والابيض والرمادي والبرتقالي.

واعتبر المتابعون ان هذا الاختيار مختلف بالنسبة لستايل نجوى عن ما تعودنا ان نراه عليها وقد حمل فستان نجوى كرم توقيع دار الأزياء العالمية Emilio Pucci، وقد بلغ سعر الفستان حوالي 2390 دولار أمريكي أي ما يقارب من 36 ألف جنيه مصري ما يعتبر مبلغاً كبيرا لفستان تلبسه في الايام العادية.

ومع ذلك نجوى معروفة برقيها وأناقتها واختيارها الصائب لمعظم اطلالاتها بالتعاون مع الستايلست سيدريك حداد.

إقرأ أيضًا: زواج نجوى كرم في دبي حصل.. إليكم أجمل اللحظات – صورة

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى