العرّاب الفنيمشاهير العرب

لم يقم بها أي شخص من قبل.. سعد لمجرد يكشف عن طريقة طلب يد زوجته!!

سعد لمجرد

فاتح الفنان المغربي سعد لمجرد الجمهور، بالطريقة التي قام بها لطلب يد زوجته غيثة، حيث تفاجأ الكثير من المتابعين أنّ أحدًا لم يفكّر فيها بهذه الطريقة.

سعد لمجرد يكشف عن طريقة طلب يد زوجته

في التفاصيل، تحدث الفنان المغربي سعد لمجرد، عن كواليس ارتباطه بزوجته غيثة العلاكي، مؤكدا أنه أحبها لسنوات طويلة، وأراد مفاجآتها في يوم عيد ميلادها الذي يوافق الـ 20 من سبتمبر/ أيلول.

وقال لمجرد لدى ظهوره في برنامج صدى الملاعب تقديم الإعلامي مصطفى الآغا، إن غيثة لا تفضل الظهور عبر وسائل الإعلام أو السوشال ميديا، وأن المرات القليلة التي ظهرا فيها معا كانت لمشاركة محبيهما باللحظات الجميلة.

إقرأ أيضًا: الكشف عن صور زفاف سعد لمجرد للمرة الأولى.. هذا ما ارتدته العروس!!

وأكد لمجرد أنه في الوقت الحالي يركز كثيرا في عمله وفي الرياضة، وكشف عن طريقة طلبه الزواج من غيثة، حيث قال ضاحكا إن أحدا لم يفعلها قبله: ”أخبرتها أنني أريد أن أتزوجك، فقالت لي حسنا، وقلت لها هيا“.

وأِشار إلى أنه يحب والديها كما أن والديه يحبان ”غيثة“ التي وصف علاقته معها بـ“عشرة عمر“، مؤكدا أنه يشعر بسعادة كبيرة لارتباطه بها.

وأكد أنه على استعداد لأن يترك الفن من أجل عائلته، وأنه لم يندم على الإطلاق على ”ديو“ غنائي قدّمه مع نجم آخر، وأنه يثق بالناس لكن ليس لدرجة مفرطة.

وكشف النجم المغربي أن زوجته غيثة ليست غيورة نهائيا، إذ لا يمكنه أبدا التعايش مع امرأة غيروة، مؤكدا أنه لا يهتم أبدا بتسجيل الأرقام القياسية عبر مختلف المنصات للأعمال التي يطرحها.

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى