العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

انسحاب شاكيرا من مونديال قطر في اللحظة الأخيرة.. ما علاقة بيكيه؟

شاكيرا خارج مونديال قطر

قرّرت الفنانة والنجمة الكولومبية العالمية شاكيرا أن تنسحب تمامًا من مونديال قطر، في اللحظة الأخيرة، ما صدم الجميع محاولين معرفة السبب.

شاكيرا خارج مونديال قطر

في التفاصيل، كشفت مصادر اخبارية عالمية بشكل عاجل ورسمي بان النجمة العالمية “شاكيرا” قررت عدم المشاركة في فعاليات احتفالات كأس العالم التي ستقام في قطر يوم الاحد 20 نوفمبر المقبل..

وكشفت مصادر مقربة من النجمة العالمية بان عدم مشاركتها في مونديال قطر 2022 يعود لأسباب شخصية ولم تصرّح عنها أبداً خلال اللقاء الصحفي.

إقرأ أيضًا: والدا بيكيه يفجّران مفاجأة.. هذا ما فعلته شاكيرا ليقرر اعتزاله!!

وكانت النجمة العالمية قد شاركت خلال احتفالات كأس العالم لعام 2018 و 2014 ولكن اعتذرت عن المشاركة خلال هذا العام ولم تُعرف الأسباب التي أدّت إلى قرارها المفاجئ والصادم قبل أيام قليلة جدًا من الحدث.

تداول المتابعون خبر اعتذار النجمة العالمية عن المشاركة في كأس العالم لهذا العام 2022، حيث تساءل العديد منهم ما اذا كان السبب الرئيسي وراء عدم مشاركتها في كأس العالم هو تواجد حبيبها السابق جيرارد بيكيه، اللاعب الاسباني الذي كانت قد انفصلت عنه في الفترة الأخيرة وتصدّرت اخبارهما عناوين الصحف.

بينما انتقل القسم الآخر للافادة بان النجمة العالمية تسير على خطى دوا ليبا في عدم المشاركة في كاس العالم وذلك بسبب اعتراضها على القوانين التي تضعها قطر ضد المثليين جنسياً واعتبارها بأنها تتعارض مع حقوق الإنسان.

شاكيرا بيكيه
شاكيرا بيكيه

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى