العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضيحة: شقيقتها فقيرة مفلسة وأطفالها جياع.. جورجينا رودريغيز لا تهتم أبدًا!!

فضيحة جورجينا رودريغيز

فضيحة كبيرة بطلتها اليوم مصممة الأزياء العالمية، حبيبة رونالدو، جورجينا رودريغيز، التي كشفت شقيقتها أنها لا تساعدها.

إليكم فضيحة جورجينا رودريغيز

في التفاصيل، فاجأت باتريشيا رودريغيز، أختها الكبرى لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، الجمهور، بتصريحاتها التي كشفت فيها عن معاناتها من ظروف مادية صعبة دون أن تلقى مساعدة من الأخيرة.

وقالت باتريشيا إنها تنقلت بين أكثر من منزل في السنوات الثلاث الماضية نتيجة إفلاسها، وأمام أختها التي لم تساندها في محنتها.

وأضافت خلال ظهورها في البرنامج التلفزيوني الإسباني ”Socialite“، ونقلت تصريحاتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن شقيقتها جورجينا كانت تستعرض حياة الرفاهية والأجواء الفخمة مع حبيبها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الذي كانت تعيش فيه ظروفا مأساوية.

وواصلت حديثها: ”أنا مفلسة وأختي لا تساعدني، أكثر ما يؤلمني هم أطفالي وليس أنا، وفي جميع الأحوال، أنا يمكنني الحصول على قطعة خبز، لكن أطفالي هم أبناء وبنات أختها، لم أكن أتوقع هذا من أختي، أحيانا يكون لدي ما يكفي من الطعام.. وأحيانا أخرى لا، أحيانا يكون لدي ما يكفي لدفع الإيجار.. وأحيانًا أخرى لا“.

إقرأ أيضًا: بنطال جورجينا رودريغيز فاضح.. كشف عن مؤخرتها ومناطقها الحساسة – صور

وأوضحت أنها تواصلت في النهاية مع جورجينا، برسالة مباشرة للحصول على ما يكفيها من أموال، وقالت لها: ”جورجينا أنا أحتاج للمساعدة، أنت أختي“.

ولفتت باتريشيا رودريغيز إلى أن علاقتها بجورجينا كانت متوترة، وتحديدا بعد وفاة والدهما سنة 2019، وأنها لم تتمكن من الحصول على رفاته بسببها.

وبينت أنها تعلم أن جورجينا غير ملزمة أمامها بشيء، لكن بما أنها تدعم وتساعد أشخاصا آخرين، وتتعامل معهم بشكل جيد، على الأقل يمكنها مساعدة أبناء وبنات أختها.

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى