العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول منشور رسمي من شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها.. لن تصدقوا ما نشرته!!

شيرين عبد الوهاب

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جميع المتابعين، وذلك بسبب أول منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمتها.

في التفاصيل، عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أمس الأربعاء، إلى استخدام حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن غابت عنها منذ دخولها المصحة النفسية للعلاج من الإدمان أواخر الشهر الماضي.

وبعد نحو شهر، كسرت شيرين عبدالوهاب صمتها بالتعبير عن حبها وتقديرها لزميلها حمادة هلال، حيث شاركت متابعيها بـ“ستوري“ عبر إنستغرام يتضمن رسالة محبة واحترام لهلال، واصفةً إياه بـ“ابن الأصول“.

وكتبت في إشارة إلى حساب هلال: ”شكراً يا ابن الأصول، يا أخ يا غالي.. وسلام ليك مني أنا وحسام“.

إقرأ أيضًا: أسرار جديدة تُكشف: شيرين عبد الوهاب لم تكن في وعيها الكامل أثناء زواجها!!

وأعاد حمادة هلال مشاركة المنشور عبر حسابه الرسمي، وعلَّق عليه بالقول: ”حبيبتي ربنا يحفظك انتي وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم“.

وتأتي وصلة المحبة هذه، بعد ظهور حمادة ضيفًا في برنامج ”إرحب“ مع الإعلامي اللبناني نيشان، تزامنًا مع اقتراب انطلاق كأس العالم قطر 2022، والذي يستضيف فيه نيشان العديد من الفنانين العرب لمحاورتهم عن الرياضة والفن، وإجراء اختبارات لهم لقياس مستوى ثقافتهم بكرة القدم.

وخلال البرنامج، قدَّم هلال أغنية ”آه يا ليل“، التي تعتبر من أشهر أغاني شيرين، ثم وجَّه لها رسالة محبة، قائلًا: ”“شيرين كلنا بنحبك يا حبيبتي وربنا يحفظك، ويبارك لك في حسام، وتبقى حياتكم جميلة ومستقرة“.

واختتم نيشان الحوار، قائلًا: ”“كمشة حب من حمادة.. ومني إلك“.

أول منشور رسمي من شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت أخيرًا نتائج فحوصات الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، خصوصًا تلك التي متعلّقة بالمواد المخدرة.

إليكم نتائج فحوصات شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، شهدت الساعات الأخيرة قبل خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب، من المستشفى الخاص بعلاجها، إجراء عدّة تحاليل للتأكد من تحسن حالتها، ومن بينها 6 تحاليل لمواد مخدرة.

إقرأ أيضًا: شيرين غيرت المأذون قبل زواجها.. هذا ما حصل قبل لحظات!!

وبحسب مصدر طبي على دراية بتفاصيل الحالة الطبية لشيرين، واطلع على نتائج التحليل التي خرجت بناءً عليها، إن الوظائف الحيوية لشيرين استقرت قبل خروجها من المستشفى، بجانب ظهور نتيجة التحاليل سلبية للمواد المخدرة، ومنها “الحشيش والترامادول، والأفيون ومنبّه الأمفيتامينات، والكوكايين والمواد المهدئة”.

وأوضح المصدر أن تحاليل “إنزيمات الكبد ونسبة السكر وحالة البنكرياس كانت جيدة للغاية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى