العرّاب الفنيمشاهير العرب

اعتزال رامز جلال المفاجئ يصدم الجميع.. فقد بصره نهائيًا؟!

اعتزال رامز جلال

صُدم الجمهور، بعد أن تمّ إعلان اعتزال الفنان المصري المثير للجدل رامز جلال، وذلك بعد أن فقد بصره نهائيًا، بحسب ما قال البعض.

ما حقيقة اعتزال رامز جلال؟

في التفاصيل، تعرض جمهور ومحبو الفنان رامز جلال نجم مقالب رمضلن لصدمة كبيرة بعد انتشار الكثير من المنشورات المتداولة عن إصابته بفقدان بصره في العين اليسرى، واعتزاله تقديم برامج المقالب.

مصدر مقرب من الفنان أكد أن رامز بصحة جيدة وأخبار فقدان بصره ما إلا شائعات مغرضة، وأنه ناقش الفنان بشأن التحضير لبرنامج المقالب المقرر عرضه في رمضان المقبل كذلك ناقش معه أنور التصوير.

إقرأ أيضًا: رامز جلال يصدم الجمهور بعد اكتسابه الكثير من الوزن!! – صورة

أما عن أعماله الفنية فكان رامز جلال قد أعلن سابقاً عن فيلمه الجديد والذي حمل عنوان (أخي فوق الشجرة)، وأنه كان يستعد لتصوير الفيلم بمشاركة كل من تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

رامز جلال
رامز جلال

 

من جهةٍ أخرى، تمّ تسريب فيديو كان قد تمّ حذفه من كافة مقالب الفنان المصري الشهير رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار للعام 2022، وذلك لسبب مفاجئٍ.

في التفاصيل، كشف برنامج المقالب “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbcمصر وعرض في شهر رمضان ، مشهداً محذوفاً من المقالب التي تم تنفيذها في ضيوف البرنامج، ولم يعرض في الحلقات، بسبب الكوارث التي حصلت.

إقرأ أيضًا: أول تعليق صادم من فان دام بعد تخليه عن رامز جلال.. هذا ما حصل!! – صورة

وعرض رامز جلال كواليس المشهد المحذوف خلال الحلقة الثلاثين والأخيرة، وتضمن شخصاً من فريق عمل البرنامج يقوم بالهجوم على الضيف خلال الحلقة حتى يتمكن رامز جلال من التجهيز لفقرة الكوبري.

ويستضيف رامز جلال خلال هذا العام قائمة نجومه المعتاد استضافتهم كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى القائمة من نجوم الفن والرياضة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى