العرّاب الفنيمشاهير العالم

حبيبة براد بيت الجديدة تخطف الأنظار.. تعرّفوا إليها!! – صورة

حبيبة براد بيت الجديدة

خطفت حبيبة الممثل الهوليوودي الشهير براد بيت الأنظار، بعد أن تمّ الإعلان عن أنّهما يتواعدان سويًّا، على أثر طلاقه من أنجلينا جولي.

في التفاصيل، بعد انفصاله عن أنجلينا جولي في العام 2016، تعددت شائعات أو علاقات براد بيت التي لم تدم طويلاً، ولكن هل يعيش حالياً قصة حب جديدة مع ايناس دي رامون؟

وفي التفاصيل أن براد بيت تعرف على ايناس دي رامون وهي الزوجة السابقة للممثل بول ويسلي، عبر أصدقاء مشتركين وفق ما ذكر مصدر مقرب من Ines De Ramon.

وقال المصدر لـ”بيبول” بما معناه بأن ايناس وبراد “يتواعدان منذ أشهر قليلة”.

وشوهدت ايناس برفقة براد يوم الأحد الماضي في مسرح أورفيوم في لوس أنجلوس حيث حضرا حفل Bono.

إقرأ أيضًا: بريد سري يكشف ما حصل بين أنجلينا جولي وبراد بيت في آخر علاقتهما!!

ولفت المصدر إلى أن براد بيت معجب بإيناس كثيراً، والملفت أن مصدر مقرب من براد أكد لـ”بيبول” بأن “براد وايناس يتواعدان.. ولكنها ليست العلاقة الحصرية”، أي الوحيدة.

وتابع المصدر “ايناس لطيفة، مرحة وحيوية. لديها شخصية رائعة، وبراد يستمتع بالوقت معها”.

وكانت صور التقطت للثنائي في كواليس عرض Bono الأحد الماضي، حصل عليها موقع “الصفحة السادسة”، حيث التقى الثنائي اللذان كانا يمسكان أيدي بعضهما البعض بـ سيندي كروفرد وزوجها راند غربر وشون بن.

وكان براد يرتدي جينز أرزق مع سترة رمادية اللون وحذاء رياضي وقبعة بنية اللون. أما ايناس فارتدت بنطلون جلد أسود مع سترة بالأسود وحقيبة صفراء اللون.

بعد الحفل غادر براد بيت بسيارته تيسلا، بينما ايناس غادرت مع الحارس الشخصي لبراد.

إليكم حبيبة براد بيت الجديدة

 

وكانت قد أوضحت أنجلينا أنها على مدار الأربع سنوات الماضية شهدت “الكثير من السلوك المتهور”، شعرت بأنها مستبعدة من نهاية الأعمال لهذا المكان حيث كان هناك “أموال تنفق بطرق لم تكن لتوافق عليها، واتخاذ القرارات التي لم يتم التشاور بشأنها معها”.

قالت أنجلينا في رسالتها إنها “تضررت من القرارات التي تم اتخاذها والتي لا تُظهر أي اهتمام بمشاركة العمل أو تغييره بشكل أساسي إلى شيء من شأنه أن يكون أكثر صحة لأطفالنا”.

وجهت أنجلينا الانتقادات لـ براد بيت قائلة: “أجده غير مسؤول وليس شيئًا أريد أن يراه الأطفال، ذكرني بالأوقات العصيبة”، وأكدت أنها لم يعد بإمكانها “الانخراط علناً أو سراً ، في عمل تجاري يعتمد على الكحول، عندما أضر السلوك الكحولي بأسرتنا بشدة وأن العمل قد تجاوز بالتالي نقطة أي شيء يمكن أن أكون جزءًا منه، أخلاقياً ولصالح عائلتنا”.

قالت أنجلينا إنها رأت “طريقتين للمضي قدمًا”، الأول هو “البيع المباشر” الذي ستدعمه في محاولة “للابتعاد عن هذا الفصل الصعب والمؤلم في حياتنا”.

وتابعت: “البديل هو أن تقوم أنت أو عائلة بيرين أو شركاؤك بشراء حصتي في العقار والعمل، في كلتا الحالتين، أعتقد أننا بحاجة إلى المضي قدمًا من أجل التعافي والتركيز على المكان الذي تلتقي فيه عائلتنا، وحيث يكون لدينا ارتباطات إيجابية وللقيام بذلك بسرعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى