العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

رونالدو يرفض موضوع الزواج من جورجينا رودريغيز.. ما قاله غريب!!

رونالدو والزواج

يبدو أن اللاعب والنجم العالمي كريستيانو رونالدو وفكرة الزواج،لا يمكن أن يجتمعا على الإطلاق، على الرغم من علاقته مع جورجينا رودريغيز.

رونالدو والزواج

في التفاصيل، كشف لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو مؤخراً أنه لا ينوي الزواج حالياً من شريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز.

وقال كريستيانو أنه يرفض هذا الأمر في الوقت الحالي، أما في المستقبل، فمن الممكن أن يتصور زواجه منها، فهي تستحق ذلك، وهو يتسحق ذلك.

وكانت قد كشفت صحيفة AS سابقاً أن جورجينا رودريغز إلتقت بكريستيانو رونالدو، بمتجر Gucci في مدريد، حيث كانت تعمل مساعدة في المتجر.

إقرأ أيضًا: فضيحة: شقيقتها فقيرة مفلسة وأطفالها جياع.. جورجينا رودريغيز لا تهتم أبدًا!!

وحول لقائهما الأول، قالت: “طوله وجسده وجماله لفتوا انتباهي. كنت أرتجف أمامه، وكأن شرارة أشعلت “.

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى