العرّاب الفنيمشاهير العرب

اتهام محمد رمضان بالـ سرقة.. ما فعله موثّق بالدليل – فيديو وصور

محمد رمضان

تمّ اتهام الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان بالـ سرقة، وذلك بعد أن تمّ توثيق كل شيء بالصورة والفيديو.

اتهام محمد رمضان بالـ سرقة

في التفاصيل، يبدو أن أزمات الفنان المصري محمد رمضان لا تتوقف، فبعد إلغاء حفلاته في عدد من الدول العربية خلال الأشهر القليلة الماضية، يواجه الـ“نمبر ون“، أزمة جديدة تزامنت مع طرحه عمله الجديد الذي يحمل عنوان ”لو ناسيين أفكركوا“ قبل أيام.

ونشر الملحن المصري صادق عادل تدوينة عبر حسابه في موقع فيسبوك، يتهم فيها مواطنه محمد رمضان بسرقة لحن أغنيته الجديدة ”لو ناسيين أفكركوا“ التي طرحها الأخير على طريقة الديو مع المطربة شاهيناز.

وقال عادل: ”هام جدًا جدًا، أغنية النجم محمد رمضان الجديدة لو ناسيين أفكركوا من ألحاني ونازلة بصوتي من يوم 7/11 اللي فات يعني من 4 شهور والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلتني معلومات إنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي“.

إقرأ أيضًا: زواج محمد رمضان للمرة الثانية من إيمان العاصي..

وأضاف: ”المهم إني تفاجأت إن مكتوب في التتر إن الأغنية من ألحان الأخ شريف عبادة ودى فضيحة وسرقة علني، مش لأنه مش ملحن الأغنية، لأنه مش ملحن أصلاً وأنا أتحداه يغني اللحن بصوته أصلاً“.

وأكد عادل: ”أنا عايز حقي وبطلبه بكل أدب واحترام، يا ريت كل الناس تساعدني أوصل صوتي وأجيب حقي من المدعو شريف عبادة لأنني أعتقد أن النجم محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب.. مستحيل يكونوا على علم بالسرقة العلنية دي والله أعلم“.

واختتم الملحن المصري: ”أتمنى من كل أصدقائي الصحفيين متابعة الموضوع ومساعدتي على أخذ حقي بكل الطرق المشروعة“.

وأغنية ”لو ناسيين أفكركوا“ لـ محمد رمضان وشاهيناز، من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي، وتوزيع شريف عبادة ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

من جهةٍ أخرى، سخرية كبيرة من الفنان المصري الشهير والمثير للجدل محمد رمضان، وذلك على خافية تعليق صادم من زميله أحم فلوكس حول دور الراقصة.

في التفاصيل، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقابلة قديمة للفنان المصري محمد رمضان رد من خلالها على الانتقادات التي طالت بعض أدواره، مُستشهدًا بأدوار قدمها نجوم وفنانون مصريون كبار من بينهم: الفنان الراحل فريد شوقي وفاروق فلوكس.

ودافع محمد رمضان عن نفسه عند اتهامه بإفساد الذوق العام بأعماله التلفزيونية والسينمائية، مٌشيرًا إلى أن العديد من الفنانين قدموا أدوارًا فقط من أجل المال، لافتًا إلى أن هنالك فنانا قديرا جسد دور ”صبي الراقصة“، مشددًا أنه لو كان مكانه فلن يؤدي مثل دور كهذا.

ورغم أن رمضان لم يذكر اسم الفنان، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أنه قصد الفنان فاروق فلوكس الذي قدم دور ”صبي الراقصة“ في فيلم ”الراقصة والسياسي“.

إقرأ أيضًا: ولعت بين محمد رمضان وعائلة الراحل فريد شوقي.. إهانات وأكثر!!

وردًا على تصريحات رمضان، توجَّه الفنان المصري أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي في موقع ”فيسبوك“ وشارك منشورا مطولا ذا لهجة حادة، فكتب مهاجمًا: ”شوف يا حماده، انت ترفض إنك تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايما نمبر وان، فأكيد هتبقي عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها، وانت ما شاء الله ناجح في ده جدا وبتعمله سهل وانت عريان ما دريان“.

وأضاف مؤكدًا على حب والده للتمثيل: ”نمبر وان بقى يا سيدي، زي بالظبط ما يكون واحد مسجل نشل، استحالة يحلم أن يكون أمين شرطة، حلمه هيكون أكبر من كده، هيكون نمبر وان..أنا والدي عمل دور صبي رقاصة لأنه بيعشق التمثيل والأدوار الصعبة..“.

وتابع: ”الحمد الله أنه ربى راجل بيحترم نفسه وبيحترم اللي بيقدمه للناس، وبيحترم بلده، ودمه فداء ليها، لأن شعب بلده هم اللي عملوه فلازم يقدملهم أحسن حاجة، وبحمد ربنا أكتر وأكتر، إن ما خلفش واحد مسجل نشل لأن المسجل هتكون أقصى طموحه أن يكون أسطورة، وهيرقص برضو بس عريان“.

وأوضح فلوكس أنه ربما يكون المرء نجما كبيرا لكن أخلاقه ”صبي الرقاصة“، مؤكدًا أن ذلك أخطر، وأضاف: ”مع إن والله صبي الرقاصة ولا بيقهر حد ولا بيظلم حد، ولا ليه في سكك الشيوخ والدجل، ولا نصاب ولا بيحكها مع الكبار“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى