العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد الحديث عن سفاح القربى بينهما.. اختفاء شقيق أنجلينا جولي!!

شقيق أنجلينا جولي

اختفاء شقيق الممثلة والنجمة الهوليوودية العالمية أنجلينا جولي، أوقع العديد من المتابعين في حيرةٍ كبيرةٍ، وذلك بسبب ما حصل.

اختفاء شقيق أنجلينا جولي

في التفاصيل، أثارت النجمة العالمية انجلينا جولي خلال فترة من حياتها جدلًا كبيرًا حول علاقتها الغريبة بشقيقها جيمس هيفن، وذلك بعد ان ظهرت عدة مرّات معاً في أوضاع حميمية غريبة، صدمت الجمهور بشكل كبير.

كان ظهور النجمة العالمية انجلينا جولي رفقة شقيقها جيمس هيفن مثيرًا للجدل خلال فترة من حياتها حيث ظهرت معه في أكثر من مناسبة وهي تقبّله بشكل حميمي أمام العلن.

وبشكل مفاجىء اختفى جيمس عن الساحة وعن الأضواء ولم تعد انجلينا جولي تظهر بشكل علني أبداً، حتى أنه أثيرت العديد من الشائعات حول وفاته.

لكن يبدو واضحاً بان أنجلينا قررت ابعاد شقيقها جيمس عن حياتها نهائياً بالرغم من العلاقة القوية والغريبة التي كانت تجمعهما والتي أثارت وقتها شبهات كثيرة.

إقرأ أيضًا: شبيهة أنجلينا جولي الإيرانية تكشف عن وجهها الحقيقي!! – صورة

وكان جيمس هيفن قد صرّح خلال وقت سابق بأن شقيقته أنجلينا تغيّرت كثيراً بعد زواجها من النجم العالمي براد بيت، بالرغم من أن جيمس كان هو الشخص المكلّف برعاية أطفالها في غيابها، ولسبب ما لا أحد يعمله قررت هي التخلّي عنه.

وشوهد جيمس في مرات عديدة وهو يجلس في المقاهي وحيداً ولا أحد رفقته، حتى أنه لم يتم مشاهدته مع أنجلينا جولي او حتى مع احد أطفالها منذ تلك الفترة.

يشار بأن النجمة العالمية “أنجلينا جولي” تزوّجت من النجم “براد بيت” حيث انجبت منه طفلين بالاضافة الى أربعة أطفال تم تبنيهم ولكن وبشكل مفاجىء أعلنت أنجلينا أنها تقدّمت بطلب الطلاق من براد بيت وذلك بعد المشكلة الكبيرة التي حصلت بينهما في الطائرة وأنه قام بالتعدّي عليها.

أنجلينا جولي وشقيقها
أنجلينا جولي وشقيقها

 

من جهةٍ أخرى، أثار النجم الهوليوودي براد بيت ضجةً كبيرةً بعد الوصف الكبير لطليقته السابقة النجمة أنجلينا جولي بالشيطانة الكبرى.

في التفاصيل، لم يسلم الممثل العالمي براد بيت من انتقادات الجمهور، خصوصاً بعدما وصف طليقته أنجلينا جولي بـ”الشيطان” ووجه إليها الإساءات كما سبق وفعل مع طليقته الأولى جينيفر أنيستون.

وضجت المواقع الفنية بمقال الكاتبة مورين كالاهان، في صحيفة “نيويورك بوست”، التي سلطت الضوء على مقارنة الجمهور لتعامل براد بيت مع وزوجاته السابقات.

وأوضحت أن من بين أوجه التشابه بين جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي، أن بيت كان رجلاً لطيفاً للغاية في البداية، ثم تغير كل شيء عند انفصاله عن أنيستون، لدرجة أنه حاول تشويه سمعتها لحساب أنجلينا، على حد قولها.

إقرأ أيضًا: براد بيت يعتدي بالضرب على أنجلينا جولي داخل الطائرة!! شاهدوا ما حصل

وأشارت كالاهان أن بيت ترك أنيستون بطريقة مهينة عند انفصالهما، وارتبط بأنجلينا بعدها مباشرة، وتركها في مهب انتقادات الصحافة. ورغم ذلك لم ترد عليه أو تسيء إليه طيلة الانفصال، بل تحولا إلى صديقين مؤخراً.

وشرحت الكاتبة أن بيت وصف أنيستون بالمملة، وألقى اللوم عليها، كما قاد الجمهور إلى الاعتقاد بأنها كانت امرأة عاملة أنانية تحرمه من الأطفال الذين كان يتوق إليهم.

واستشهدت الكاتبة بمقابلة لبيت منذ عام 2011 ألقى فيها كل اللوم على أنيستون عقب الانفصال، قائلاً: “كنت أحاول جاهداً العثور على فيلم عن حياة ممتعة، لكنني لم أكن أعيش حياة مثيرة للاهتمام، وأعتقد أن زواجي من الممثلة جينيفر أنيستون له علاقة به، محاولة التظاهر بأن الزواج لم يكن السبب هو أمر خاطئ”.

وقالت كالاهان إنه رغم كل ما ذكرته لا يزال الجمهور يدافع عن براد ويلوم جولي على ما كان بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى