العرّاب الفنيمشاهير العرب

شام تفضح عمليات تجميل والدتها أصالة.. هذا ما فعلته بها!! – فيديو

شام تفضح عمليات تجميل والدتها أصالة

فضحت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، والدتها، وذلك بعد حديثها عن عمليات تجميل أقامتها الأخيرة لها.

في التفاصيل، ظهرت الفنانة أصالة في الأيام السابقة بمظهر أكثر شبابًا، ما أثار تساؤلات العديد من متابعيها، ولأول مرة تكشف شام ابنتها عن السر، وذلك خلال استضافتها مع رضوى الشربيني في برنامج “هي و بس”، الذي يعرض على قناة “سي بي سي سفرة”.

قالت الدكتورة شام، المتخصصة في مجال الجلدية، إنها دائمًا تسعى أن تظهر والدتها بصورة شبابية، من خلال الاهتمام ببشرتها، فضلًا عن والدتها تهتم بالروتين الخاص بعناية بشرتها وتسعى للحفاظ عليها، من خلال تجنب الأشياء المضرة لها، مثل النوم بالمكياج أو غيره، ما ساعد في الحفاظ على جودة بشرتها.

وأوضحت أن الأمر بدأ عندما كانت تعمل في أحد مصانع التجميل، وتقوم بصنع كريمات علاجية خصيصًا لوالدتها، التي تعمل على تجديد الخلايا، وتقليل شيخوخة الجلد المبكرة، وذلك لأن طبيعة البشرة تشيخ بداية من الـ 20 عامًا.

إقرأ أيضًا: تغيّر ملامح أصالة نصري للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. هكذا أصبحت!!-صور

وأشارت شام إلى أن التغيير الملحوظ في شكل أصالة كان من خلال برنامج مخصوص لها للعناية ببشرتها، لتساعد على تنشيط الخلايا، ومن أهمها الفيتامينات عبر الوريد، التي تساهم في الحصول على الفائدة بنسبة كاملة أفضل من المكملات العلاجية عبر الفم، بالإضافة إلى عدة عوامل وتتمثل فيما يلي:

منتجات للعناية بالبشرة.

كورس فيتامينات.

نظام غذائي صحي.

تناول القدر الكافي من الماء يوميًا.

النوم جيدًا.

وأكدت أن تلك العوامل ساعدت الخلايا الجذعية، وهي عبارة عن خلايا بشرية خاصة قادرة على تطوير العديد من أنواع الخلايا المختلفة يمكن أن يتراوح هذا من خلايا العضلات إلى خلايا الدماغ، كما يمكنها أن تساهم في إصلاح الأنسجة التالفة، وبالتالي ساعدها ذلك في عودة سمك الجلد، الذي يرق بشكل تدريجي مع التقدم في العمر وبالتالي يؤثر على إنتاج الكولاجين والإيلاستين التي تعتبر من مكونات البشرة التي تحافظ على مرونة وإشراقة البشرة.

وأضافت أن سمك الجلد يساعد على نجاح أي عملية تجميلية، وبالتالي أن ما قامت به هو تأهيل للبشرة ما قبل العملية التجميلية، وذلك كان لمدة عامين، كما أن جراحي التجميل، لا يميلون إلى وجود خيوط تجميلة أو فيلر، وذلك لأنها يمكن أن تسبب تليف أسفل الجلد، وبالتالي تسبب صعوبة في العملية وتقلل من فرصة نجاحها.

شام تفضح عمليات تجميل والدتها أصالة

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى