إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العالم

لم تستطع المشي أو التحرك على الإطلاق.. فستان كايلي جينر يثير السخرية

فستان كايلي جينر

أثار فستان كايلي جينر، عارضة الأزياء الأميركية العالمية، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ضيقه كثيرًا.

في التفاصيل، تدرك كايلي جينر كيف تلفت الأنظار إليها بأسلوبها المتميز والذي لا تسمح لأي شيء أن يعيقه، وحتى لو اختارت فستاناً ضيقاً من الصعب أن تمشي به.

وعلى الرغم أن فستانها الأسود الأنيق جعلها تعاني في المشي، إلا أن القطعة المميزة التي وضعتها على رأسها أو التحفة الفنية من Mugler جعلت الإطلالة رائعة وساحرة.

هذا وشاركت Kylie Jenner مساء الثلاثاء في افتتاح معرض Thierry Mugler: Couturissime في متحف بروكلين في نيويورك، واختارت للمناسبة فستان أسود ضيق طويل من دون أكمام بقصة الكورسيت من الأعلى وتزين بالريش الأسود من الأسفل، وأكملت إطلالتها بقفازات سوداء طويلة وبالتأكيد بالقطعة المميزة التي وضعتها على رأسها من Mugler.

وشاركت كايلي فيديو لها وهي تحاول المشي في المتحف خطوة بخطوة على خاصية الستوري، وعلقت عليه بما معناه: “هذه الطريقة التي يجب أن نمشي بها بهذا الفستان..انه يستحق ذلك”. ثم قام لاحقاً حساب فانز كايلي جينر بمشاركته.

كما شاركت كايلي صوراً من إطلالتها وأخرى للتاج أو القطعة التي وضعتها على رأسها، وعلقت عليها بما معناه “الملك موغلر”.

وعلقت شقيقتها كلوي كارداشيان على الصور وكتبت بما معناه: “أنا لست بخير”، وفي تعليق أخرى كتبت “يا إلهي، يا إلهي” تعبيراً عن إعجابها بالاطلالة؟. أما والدتها كريس جينر فوصفتها بـ”المذهلة”.

ويبدو ان عائلة كارداشيان- جينر تحب الفساتين الضيقة التي تعيق حركتها، إذ كانت كيم كارداشيان قد ارتدت فستاناً من دولشي أند غابانا الذي ارتدته في حفلة ما بعد العرض الأول لمجموعتها للدار الايطالية، وذلك في سبتمبر الماضي.

شاهد فستان كايلي جينر المثير للجدل

 

من جهةٍ أخرى، تلقّت عارضة الأزياء العالمية وشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي كايلي جينر هدية فخمة جدًا من والدتها كريس جينر، فتفاجأت بها كثيرًا.

في التفاصيل، من المعروف عن كايلي جينر Kylie Jenner أن قيمة حقائب اليد التي تمتلكها في خزانتها يصل ثمنها الى أكثر من من مليون دولار من حقائب اليد المصممة.

وقد أضافت كايلي إلى مجموعتها المذهلة هذا الأسبوع ، حقيبة يد جديدة نادرة قدمتها لها والدتها كريس جينر يبلغ سعرها 100 الف دولار من هيرميس بيركين، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الخامس والعشرين حينما كانت تجلس على متن يخت في جزر الباهاما.

إقرأ أيضًا: كايلي جينر تبذر كل ثروتها على أمور تافهة.. والدتها خائفة عليها فهل أفلست؟!

وقالت كايلي تعليقًا على الهدية لم أرَ شيئًا كهذا من قبل”، حيث قيل إن ثلاثة فقط من نوعها تم صنعها على الإطلاق.

واحتفلت كايلي بعيد ميلادها الخامس والعشرين بحفل فخم أقيم على متن يخت فاخر مساء الخميس، محاطة بعائلتها وأصدقائها، حيث وشاركت صورها عبر انستقرام، معلقة “twenty fine” بدلًا من “twenty five” حيث لم تكتب أن عمرها أصبح 25 بل قصدت أنها على ما يرام بعمرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى