العرّاب الفنيمشاهير العرب

بطلة مسلسل صبايا 6 تعتذر عن المشاركة.. والسبب!!

مسلسل صبايا 6

بطلة مسلسل صبايا 6 السوري الشهير، باتت خارج المسلسل، ما أثر الكثيرمن التساؤلات حول السبب الرئيسي وراء هذا الأمر.

بطلة مسلسل صبايا 6 تعتذر عن المشاركة..

في التفاصيل، كشفت الفنانة السورية هبة نور عن أسباب اعتذارها عن عدم المشاركة في المسلسل السوري “صبايا” بجزئه السادس، الذي يتم التحضير له حالياً لينافس الأعمال الدرامية في رمضان 2023.

وقالت نور في تصريحات لـ”النهار” عن أسباب تراجعها عن المشاركة في العمل: “في الحقيقة، اعتذرتُ لأكثر من سبب، أولها النص”.

إقرأ أيضًا: مفاجأة: زواج سعد رمضان من هبة نور.. وإليكم ما قالته الأخيرة!!

وأضافت: “عندما قرأتُ النص وجدته جيّداً، لكنّني لم أجد نفسي في الدور الذي عُرض عليّ، وبكل تأكيد أتمنى التوفيق لكل الممثلين ولصنّاع العمل”.

وأكدت أنّ السبب الثاني يتلخّص في فترة التصوير في سوريا، فيما ستكون نور متواجدة بين لبنان والإمارات.

وكانت هبة نور قد تحدثت في مقابلة نقلتها “النهار”، وتطرقت إلى كيفية تعاملها مع الانتقادات عبر السوشيال ميديا، وقالت: “ليست لدي أي مشكلة إذا تم انتقادي بل بالعكس، إذا كانت الانتقادات بنّاءة أركز فيه للاستفادة منها”.

وتابعت: “لكن هناك انتقادات، ناجمة عن حقد وغيرة وحينها أقوم بتجاوزها تماماً وكأنّني لم أقرأها، بل في بعض الأحيان وأكثرها، أشعر بالقوّة بسببهم”.

هبة نور
هبة نور

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن أهانت ممثلت مصر علنًا، خرجت الممثلة المصرية الشهيرة سلاف فواخرجي لكيّ تعلّق على تصريحها المثير للجدل.

في التفاصيل، ردت الممثلة السورية، سلاف فواخرجي، على حقيقة إساءتها للممثلات المصريات، في تصريح سابق لها قالت فيه: ”لو كنت ركزت في شغلي كنت قعدت الممثلات المصريات في البيت“.

وقالت فواخرجي إنه يوجد سوء تفاهم حول الأمر، فلم تسئ مطلقا للممثلات المصريات، مشيرة إلى أن هذا الادّعاء عرضها للهجوم كبير.

وأضافت أن السؤال لم يكن له علاقة بالممثلات المصريات لا من قريب أو بعيد، كما تم حذف السؤال ولم يظهر على الهواء، بل الإجابة لوحدها فاعتقد الجمهور أنها تتحدث عنهن.

إقرأ أيضًا: ابنة شقيق سلاف فواخرجي تظهر في إعلان عالمي.. تعرّفوا إليها – فيديو

ولفتت الممثلة السورية في تصريحات لبرنامج ”التاسعة“، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية: ”السؤال إنه كان بعد مسلسل أسمهان أنت سافرت وجاءت ممثلات أخريات وحطوا سلاف على الرف، شو ردك على هذا الكلام؟“.

وأوضحت: ”هيك كان السؤال والمصريات ليس لهن علاقة بالأمر، وأنا طلعت اعتذرت في برنامج قبل سنتين إذا الناس فهمت غلط، وطلع المذيع الذي حاورني واعتذر وقال سلاف لم تخطئ بأي أحد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى