العرّاب الفنيمشاهير العالم

اعتزال كريس همسوورث يثير صدمة كبيرة.. مرضه قضى عليه تمامًا!!

اعتزال كريس همسوورث

قرّر الممثل والنجم الهوليوودي العالمي كريس همسوورث أن يبدأ بالاقتراب من إجراءات الـ اعتزال تمامًا، وذلك بسبب مرضه الصادم.

اعتزال كريس همسوورث والسبب..

في التفاصيل، تفاجأ الجمهور بتصريح الممثل العالمي كريس همسوورث (39 عاماً) الذي أعلن اتجاهه للتوقف عن الأعمال الفنية لسبب خطير

وفي مقابلة مع مجلة “فانيتي فير” قال همسوورث إنه يخطط لأخذ إجازة طويلة بعدما أخبره الاطباء أنه يمتلك الاستعداد الوراثي للإصابة بمرض الزهايمر.

وأضاف أن الفحوصات الطبية أثبتت أن لديه نسختين من جين APOE4، واحدة من كل من والديه، ما يعني أنه ربما يصاب بمرض الزهايمر.

وشرح أنه اكتشف مؤخراً بالفعل معاناته من أعراض مرض الزهايمر، وقد يتم تشخيصه رسمياً بإصابته بالمرض خلال أشهر.

إقرأ أيضًا: شام تفضح عمليات تجميل والدتها أصالة.. هذا ما فعلته بها!! – فيديو

وأردف: “عندما علمت بالخبر كان صادما بالفعل، ولكن كل ما يقلقني في الحقيقة، أن يأتي وقت ولا أتذكر زوجتي وأبنائي مطلقا”.

وأوضح هيمسوورث: “خلال اللقاء، أنه يريد إنهاء شخصية ثور، التي يجسدها في عالم مارڤل السينمائي، قبل أن يتم تشخيصه بشكل رسمي بمرض الزهايمر، وأضاف: “أريد أن أضع نهاية ممتازة للشخصية، قبل فوات الأوان”.

وأعلن الممثل أنّه يخضع لإجراءات وقائية ضد الخرف مضيفاً: “أشعر بالامتنان لأنني أمتلك بعض الأدوات التي ستساعدني في تحضير نفسي على أفضل وجه. تؤثر الخطوات الوقائية بشكل كبير على بقية حياتك”.

 

من جهةٍ أخرى، كريستوفر هيمسورث أو كما يعرفه الجميع باسم كريس هيمسورث ممثلٌ استرالي الجنسية اشتهر منذ ظهوره الأول بشخصية كيم هايد في المسلسل الأسترالي Home and Away واستطاع لفت أنظار الجميع بشكل عام وأبرز المنتجين في هوليوود بشكلٍ خاص ولعلّ الدور الأبرز الذي قاد كريس للعالمية هو أدائه لأحد أبرز أبطال عالم مارفل وهي شخصية ثور في فلم Thor

وأثبت بذلك جدارته في التمثيل ليس فقط على المستوى المحلي الأسترالي بل على المستوى العالمي على حد سواء. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كريس هيمسورث.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى