العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

صور جديدة مسربة: جيرارد بيكيه مع حبيبته الجديدة بعد انهيار شاكيرا!!

جيرارد بيكيه مع حبيبته الجديدة

بعد أن التقطت عدسات الكاميرا الفنانة والنجمة الكولومبية العالمية شاكيرا، وهي منهارة، على أثر أزمتها مع جيرارد بيكيه، ها هي حبيبته الجديدة معه.

في التفاصيل، ذكرت ديلي ميل أن بيكيه و كلارا كانا قد استمتعا بعشاء رومانسي معًا في أحد المطاعم اليابانية في اسبانيا.

وشوهد جيرارد وهو يمسك بيد كلارا وهما يقفان ويتحدثان خارج المطعم ، كما لاحظ الجميع أن الثنائي كان في حالة معنوية جيدة وهما يقفان سويًا في الشارع ، حيث شوهد بيكيه أيضًا وهو يحمل حقيبة يدها البيضاء.

وتأتي صور بيكيه مع حبه الجديد بعد أن توصل هو و شاكيرا Shakira شريكته السابقة إلى اتفاق حضانة على أبنائهما بعد انفصالهما في وقت سابق من هذا العام، حيث تخطط شاكيرا للانتقال إلى ميامي في عام 2023.

إقرأ أيضًا: تسريب صور شاكيرا وهي تبكي في الشارع.. منهارة على بيكيه!!

وكان كل من شاكيرا وبيكيه أصدرا بيانًا يوم الثلاثاء بعد اجتماع ماراتوني استمر 12 ساعة مع محاميهم وانتهى الى مباركة بيكيه بانتقال شاكيرا إلى ميامي في العام الجديد مع ولديه لتجنب معركة قانونية طويلة.

وعلى ما يبدو أن رغبة شاكيرا في الانتقال إلى المدينة التي كانت تعيش فيها ويعيش فيها جزء من عائلتها كانت النقطة الشائكة الرئيسية في فشل الشريكين السابقين في التوصل إلى تسوية خارج المحكمة.

إليكم جيرارد بيكيه مع حبيبته الجديدة

 

من جهةٍ أخرى، قرّرت الفنانة والنجمة الكولومبية العالمية شاكيرا أن تنسحب تمامًا من مونديال قطر، في اللحظة الأخيرة، ما صدم الجميع محاولين معرفة السبب.

شاكيرا خارج مونديال قطر

في التفاصيل، كشفت مصادر اخبارية عالمية بشكل عاجل ورسمي بان النجمة العالمية “شاكيرا” قررت عدم المشاركة في فعاليات احتفالات كأس العالم التي ستقام في قطر يوم الاحد 20 نوفمبر المقبل..

وكشفت مصادر مقربة من النجمة العالمية بان عدم مشاركتها في مونديال قطر 2022 يعود لأسباب شخصية ولم تصرّح عنها أبداً خلال اللقاء الصحفي.

إقرأ أيضًا: والدا بيكيه يفجّران مفاجأة.. هذا ما فعلته شاكيرا ليقرر اعتزاله!!

وكانت النجمة العالمية قد شاركت خلال احتفالات كأس العالم لعام 2018 و 2014 ولكن اعتذرت عن المشاركة خلال هذا العام ولم تُعرف الأسباب التي أدّت إلى قرارها المفاجئ والصادم قبل أيام قليلة جدًا من الحدث.

تداول المتابعون خبر اعتذار النجمة العالمية عن المشاركة في كأس العالم لهذا العام 2022، حيث تساءل العديد منهم ما اذا كان السبب الرئيسي وراء عدم مشاركتها في كأس العالم هو تواجد حبيبها السابق جيرارد بيكيه، اللاعب الاسباني الذي كانت قد انفصلت عنه في الفترة الأخيرة وتصدّرت اخبارهما عناوين الصحف.

بينما انتقل القسم الآخر للافادة بان النجمة العالمية تسير على خطى دوا ليبا في عدم المشاركة في كاس العالم وذلك بسبب اعتراضها على القوانين التي تضعها قطر ضد المثليين جنسياً واعتبارها بأنها تتعارض مع حقوق الإنسان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى