العرّاب الفنيمشاهير العرب

روتانا ترفع دعوى ضد شيرين عبد الوهاب.. مطالبة أن تدفع مبلغ خيالي!!

روتانا ترفع دعوى ضد شيرين عبد الوهاب

يبدو أنّ شركة روتانا قد قرّرت أخيرًا أن تحاسب الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، على كل ما فعلته بنفسها.

روتانا ترفع دعوى ضد شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، حدّدت محكمة القاهرة الاقتصادية، يوم 29 من تشرين الحالي للنظر في قضية التعويض الذي يبلغ نحو 10 ملايين جنيه، والتي أقامتها شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك بسبب مخالفتها شروط التعاقد مع الشركة.

وكشف المستشار حسام لطفي، حقيقة الأمر خلال تصريحات خاصة عبر “النهار”، وقال: “نعم هناك قضية متداولة أمام القضاء، ولكن سيكون هناك جلسة السبت المقبل”.

وأضاف: “في هذه الجلسة تطلب فيها “روتانا” الفسخ ونتمسك نحن بالتنفيذ العيني للعقد، ونحن بالفعل تفاهمنا على التصالح وتجري صياغة العقد الآن”.

إقرأ أيضًا: أسرار جديدة تُكشف: شيرين عبد الوهاب لم تكن في وعيها الكامل أثناء زواجها!!

وكان لطفي، الوكيل القانوني لشيرين، قد تحدث سابقاً باستفاضة عن فسخ تعاقد “روتانا” معها، وقال إن الفنانة شيرين حريصة على علاقتها بشركة “روتانا”.

وأضاف: “تم التوافق بين شيرين والشركة منذ نحو 10 أسابيع، على فسخ العقد الحالي المبرم بينهما، باعتبار أنها تكون غير ملتزمة بأنها تقوم بتسليم عدد من الأغاني كل فترة معينة”.

واختتم: “في نظير ذلك، فإن شيرين ستقدم حفلات غنائية لصالح الشركة، وهذا كان محل قبول من الطرفين، وحالياً نحن بصدد صياغة العقد والتي ستكون نهائية”.

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت أخيرًا نتائج فحوصات الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، خصوصًا تلك التي متعلّقة بالمواد المخدرة.

إليكم نتائج فحوصات شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، شهدت الساعات الأخيرة قبل خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب، من المستشفى الخاص بعلاجها، إجراء عدّة تحاليل للتأكد من تحسن حالتها، ومن بينها 6 تحاليل لمواد مخدرة.

إقرأ أيضًا: شيرين غيرت المأذون قبل زواجها.. هذا ما حصل قبل لحظات!!

وبحسب مصدر طبي على دراية بتفاصيل الحالة الطبية لشيرين، واطلع على نتائج التحليل التي خرجت بناءً عليها، إن الوظائف الحيوية لشيرين استقرت قبل خروجها من المستشفى، بجانب ظهور نتيجة التحاليل سلبية للمواد المخدرة، ومنها “الحشيش والترامادول، والأفيون ومنبّه الأمفيتامينات، والكوكايين والمواد المهدئة”.

وأوضح المصدر أن تحاليل “إنزيمات الكبد ونسبة السكر وحالة البنكرياس كانت جيدة للغاية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى