العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّابمشاهير العالم

حركات لا أخلاقية من ريهانا أمام الجمهور..لامست جسدها بطريقة صادمة -فيديو

ريهانا

صدمة كبيرة أثارتها الفنانة والنجمة العالمية ريهانا، أمام الجمهور، وذلك بعد أن لامست جسدها بطريقة صادمة وغير معقولة.

في التفاصيل، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات كثيرة من عرض الفنانة والنجمة العالمية ريهانا الأخير، لدار فانتي، غير أنّها بدت وهي تلامس جسدها بطريقة مثية جدًّا، وتقوم بحركاتٍ لا أخلاقيّةٍ على الإطلاق.

غير أن العديد من المتابعين، أشادوا بجمالها وبجرأتها في عرض الأزياء، في حين أن عددًا منهم هاجموها على تصرّفاتها هذه.

إقرأ أيضًا: إغراء وإباحية.. ما سترونه من عرض ريهانا سيصدمكم!! – صور

شاهد ما فعلته ريهانا بـ جسدها

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة والنجمة العالمية ريهانا جميع المتابعين، وذلك بعد إعلان الـ زواج من حبيبها آيساب روكي، على الرغم من خيانته لها.

فاجأت المغنية البربادوسية ريهانا وحبيبها مغني الراب ”آساب روكي“ محبيهما، حينما ألمحا إلى زواجهما في الفيديو الموسيقي المصوَّر لأغنية آساب الجديدة ”D.M.B.“، التي طرحت عبر موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب، يوم أمس الخميس.

في الفيديو الذي تصل مدته إلى 3 دقائق، يطلب مغني الراب، البالغ من العمر 33 عاما، يد ريهانا للزواج بطريقة غريبة، حيث يبتسم ليكشف عن أسنانه المُزيَّنة بمجوهرات ألماسية تشكلت بعبارة ”هل تتزوجيني.“، لتجيب الأخيرة التي ظهرت مُرتدية وشاحا أحمر من الشيفون على رأسها: ”نعم أقبل“، متبعة الطريقة ذاتها.

إقرأ أيضًا: ريهانا تقرر الانفصال عن حبيبها قبل أيام من ولادة طفلهما.. والسبب صادم!!

ومع اقتراب نهاية الفيديو، يمكن رؤية ريهانا تسير إلى جانب حبيبها مُرتدية فستانا أحمر أنيقا وممسكة بين يديها باقة ورود حمراء، حيث عبَرا ممرا مكتظا بالأشخاص الذين كانوا يلقون بتلات الزهور عليهما وسط سعادتهما، وهو ما يذكرنا بلحظة سير المتزوجين حديثا في الممشى بعد انتهاء مراسم الزفاف.

وليس واضحا ما إذا كان الفيديو الموسيقي مجرد تعبير فني أم أنه تمثيل للواقع، خاصة أن الثنائي لم يعلنا زواجهما رسميا بعد، على الرغم من أنهما ينتظران طفلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى