العرّاب الفنيمشاهير العرب

سجن زوجة سعد الصغير.. الشرطة ضبطتها في وضع غير لائق!!

سجن زوجة سعد الصغير

تمّ سجن زوجة الفنان المصري سعد الصغير، المدعوّة برلنتي عامر، وذلك بسبب ضبطها من قبل الشرطة، في وضع غير لائق.

سجن زوجة سعد الصغير

في التفاصيل، قررت جهات التحقيق المصرية، تجديد حبس برلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، على ذمة التحقيق لمدة 15 يوما بتهمة مقاومة السلطات وضبطها في حالة سكر، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي المعلومات المتداولة على شبكة الإنترنت، فقد ألقي القبض على برلنتي عامر من قبل أفراد مديرية أمن الجيزة في منطقة الهرم، لدى محاولتهم الكشف عن هويتها، حيث قامت بقذف رجال الشرطة وتوجيه الشتائم والألفاظ النابية لهم.

إقرأ أيضًا: فيديو حميمي يجمع سعد الصغير وزوجته.. غضب عارم بعد فعلتهما!!

وكانت غرفة النجدة في مديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا من حارس عقار في منطقة الهرم يفيد بوجود سيدة مغشى عليها داخل سيارة بالمنطقة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وضبطت السيدة التي اتضح أنها ”برلنتي عامر“.

وتبين من الفحص أن السيدة في حالة عدم اتزان، وتم نقلها إلى المستشفى وبإجراء الكشف الطبي عليها تبين أنها في حالة سكر، وأثناء نقلها إلى المستشفى قاومت القوة الأمنية وتعدت عليهم بالألفاظ؛ ما اضطرهم إلى تحرير محضر بالواقعة.

وبعد عرضها على جهات التحقيق التي قضت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم عرضها على قاضي المعارضات الذي أمر بتجديد حبسها لمدة 15 يوما على ذمة القضية لاتهامها بمقاومة السلطات ووجودها في حالة سكر.

 

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة مصرية شهير جميع المتابعين بـ خطيبها السري الذي أصبح فجأةً زوجها، حيث لم يعلم أحد بأنها كانت على علاقةٍ معه.

في التفاصيل، شكّلت مناسبة زواج المطربة الشعبية بوسي، للمرة الثانية، مفاجأة للجمهور، كونه لم يكن على علم بخطوبتها.

وكشفت مصادر أحد المواقع، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

إقرأ أيضًا: حبيب توبا بويوكستون يخطف الأنظار بوسامته.. وصدمة عنه لم يتوقعها أحد!!

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى