العرّاب الفنيمشاهير تركيا

إطلالة جان يامان فاضحة جدًا.. شبه عارٍ!! – صور

إطلالة جان يامان

أثارت إطلالة الممثل التركي الشهير جان يامان وهو شبه عارٍ إلى الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، شارك النجم التركي الشهير جان يمان مقطع دعائي من أجل الترويج للمجموعة الجديدة من الملابس الداخلية الخاصة بالعلامة التجارية العالمية “دولتشي آند غابانا” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ظهر النجم التركي الشهير بإطلالة شبه عارية خلال الفيديو الاعلاني للعلامة التجارية “دولتشي آند غابانا”، حيث ظهر في بداية الفيديو وهو عاري بينما كان يستحمّ تحت الماء.

إقرأ أيضًا: وسامة جان يامان سببت له المشاكل.. لن تصدّقوا ممّا منعته!!

وبعد ذلك خرج من تحت الماء ليقوم بتنشيف جسده العاري والظهور بالملابس الداخلية فقط ترويجًا لهذه المجموعة الجديدة، في إطلالة وصفها الجمهور بالمثيرة للجدل والجريئة.

وتعرّض الفنان التركي لبعض الانتقادات حيث وصف عدد من الجمهور أن إطلالة يمان في الإعلام تعتبر جريئة حتى وإن كان إعلان خاص بالملابس الداخلية، فيما دافع عدد كبير عن النجم التركي وتغزل البعض بجسده الرياضي.

إليكم إطلالة جان يامان الفاضحة

 

من جهةٍ أخرى، خطف الممثل التركي الشهير جان يامان الأنظار، بعد اجتياح فيديو له وهو يقبل فتاة إيطالية جديدة، تبيّن أنّها نجمة مهمة جدًّا.

في التفاصيل، التقط أحد المعجبين بالنجم التركي ​جان يامان​ خلال مروره صدفة في أحد شوارع إيطاليا مقطع فيديو يظهر يامان وهو يقبل النجمة الإيطالية ​فرانشيسكا تشلمي​ على إحدى الشرفات أمس الأربعاء.

لكن وبعد أن ظن البعض أن يامان على علاقة بـ تشلمي اتضح أن القصة هي مشهد تمثيلي جمعهما من أحد مواقع التصوير لفيلمهما الجديد.

إقرأ أيضًا: هاندا أرتشيل تتخلى نهائيًا عن كرم بورسين.. جان يامان دخل على الخط – تفاصيل

خلال وقت لاحق خرج النجوم وطاقم العمل من المبنى عند نهاية تصوير المشهد والمشاهد الاخرى.

يشار إلى أن جان يامان فضل الانتقال من تركيا إلى إيطاليا لتوسيع دائرة شهرته ويركز على عمله بشكل مكثف مؤخراً بعدما أصبح له شعبية واسعة في أوروبا وفي العديد من الدول اللاتينية أيضاً.

وسوف يعود النجم التركي للدراما التركية بعد انقطاع طويل عن المسلسلات التركية من خلال مسلسل سوف يبث على إحدى المنصات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى