العرّاب الفنيمشاهير العالم

رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون يتعرض للضرب من امرأة في الشارع – فيديو

فيديو مثير للجدل تم تسريبه عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر تعرض رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون للضرب من قبل امرأة في الشارع

وتعرض رئيس فرنسا خلال تجوله للضرب من قبل امرأة الأمر الذي تسبب بصدمة للمرافقين حوله الذين حاولوا القبض عليها حيث سقطت على الأرض

إقرأ أيضاً: مالوما يقطع مقابلة معه في قطر.. وصف المذيع بالـ”وقح”!! – فيديو

ولم يُعرف حتى الآن سبب هذا الأمر لكن هذا الفيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل حيث تسبب بضجة واسعة جداً

إيمانويل ماكرون يحرج زوجته ويتجاهلها

بعد أن أعلن فوزه بالانتخابات الرئاسية للمرة الثانية على التوالي، صدم إيمانويل ماكرون الجميع بعد أن قبل يد فنانة مصرية، حيث قال البعض إنّه أحرج زوجته بهذا التصرف بعد أن تجاهلها.

في التفاصيل، قبّل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الفائز بولاية رئاسية جديدة، بعد فوزه في الانتخابات مساء الأحد، يد المطربة المصرية باسم فرح الديباني.

وخلال الاحتفال بفوز ماكرون، قدمت الديباني نشيد La Marseillaise الوطني الفرنسي، وعندما انتهت فقرتها قبّل الرئيس يدها وشكرها.

إقرأ أيضاً: سخرية من ميريام فارس بعد كشفها عن الشخص الذي كتب كلمات أغنية المونديال

ووثق مقطع فيديو غناء باسم فرح الديباني وتقبيل الرئيس الفرنسي يدها، فتصدرت على إثر ذلك حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن تفاصيل أكثر تتعلق بحياتها.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن الديباني حاصلة على بكالوريس فنون من أكاديمية Hanns-Eisler Academy of Music للموسيقى ببرلين.

كما تعتبر أول ”سوبرانو“ أجنبية، تحيي فوز أحدهم بالرئاسة الفرنسية، وأول أجنبية تؤدي في حفل رئاسي نشيد ”لا مارسييز“ المعروف كواحد من الأقدم بالعالم، فقد تمت كتابته ثم اعتماده في 1795 بعز الثورة الفرنسية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى