العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العرب

مالوما يقطع مقابلة معه في قطر.. وصف المذيع بالـ”وقح”!! – فيديو

مالوما في قطر

انسحب الفنان والنجم العالمي مالوما من إحدى المقابلات التي كان يشارك فيها، تحضيرًا لمونديال قطر للعام 2022.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا من مقابلة تلفزيونية لقناة إسرائيلية، مع المغني الكولومبي الشهير مالوما الذي يتواجد في قطر استعدادا للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 المرتقب اليوم الأحد.

وفي التفاصيل، أفاد موقع ”تي أم زي“ الأمريكي أنّ مالوما الذي شارك في أداء أغنية كأس العالم الرسمية توكو تاكا – Tukoh Taka أحرج أحد مراسلي قناة كان الإسرائيلية وانسحب من اللقاء مباشرة على الهواء في قطر واصفا إيّاه بالوقح.

غضب المغنّي الكولومبي جاء بعدما وجّه إليه المذيع سؤالا حول ”أخلاقية مشاركته في أغنية كأس العالم الرسمية رغم السجل السيّئ لقطر في ما يتعلق بحقوق الإنسان“، على حدّ قول المذيع.

وتساءل المذيع عن سبب عدم تراجع مالوما عن المشاركة مثلما فعل عدد من النجوم الآخرين، قائلا: ”رفضت شاكيرا ودوا ليبا المشاركة في المونديال بسبب تاريخ قطر حول حقوق الإنسان، ألا تعي أن الناس سيقولون إن وجودك هنا يساعد في تحسين السجل“.

إقرأ أيضًا: معجبة مالوما ترمي على المسرح صدريتها الخاصة.. لن تصدّقوا ما فعله بها-فيديو

بدوره، قاطعه مالوما بانفعال: ”هذا أمر لا أستطيع حلّه، ولقد جئت هنا للاستمتاع بكرة القدم.. أنا هنا حتى أستمتع بموسيقاي والحياة الجميلة“.

ولم يكتفِ المذيع بسؤاله الذي أثار غضب مالوما بل سأله ما إذا كان موقفه يساهم في تبييض صورة قطر، فقال النجم الكولومبي: ”هل يجب أن أجيب عن هذا السؤال؟“ وسُمع صوت أحدهم في الخلفية يؤكّد له أنّه ليس مضطرّا للإجابة.

وقرّر مالوما الانسحاب من المقابلة قائلا للمذيع: ”أنت وقح“ ورفض العودة رغم محاولات الأخير.

شاهد ما فعله مالوما في قطر

 

من جهةٍ أخرى، أرادت الناشطة السعودية فوز أن تعايد متابعيها في عيد الفطر وذلك من خلال نشر فيديو رقص مع زوجها، حيث بدا مثيرًا للجدل كثيرًا، إذ حازت على انتقاداتٍ واسعة.

اعتبر البعض أنّ الناشطة السعودية فوز العتيبي تتحدّى السعوديين بالـ رقص بالملابس الجريئة.

وظهر فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته على حسابها على إنستجرام، وهو ترقص مع زوجها أحمد السالم على أنغام أغنية راشد الماجد “يا منور سنيني”.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة: “كل عام وانتم بخير يا اهل الانستا ادري غايبه عنكم كثير بس اعذروني وتحصلوني على طول بسنابي zoozto”.

إقرأ أيضًا: شروط عقد زواج فوز العتيبي في السعودية تصدم الجميع…لن تُصدّق طلباتها!!

يُذكر أن فوز تعد من الشخصيات السعودية المثيرة للجدل لمظهرها وجرأتها، وهي ناشطة إجتماعية تطالب بالإنفتاح الإجتماعي والتخلي عن التمييز بين الرجل والمرأة، وتحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر تفاصيل حياتها اليومية بإستمرار.

وسبق أن فاجأت فوز جمهورها بالظهور وهي تلف نفسها ببطانية عارية الكتفين. بينما كانت تقفز وتقترب لزوجها الذي كان ممددا على الاريكة قبل ان ترتمي في حضنه.

وكانت قد قامت فوز بنشر شروط عقد زواج تبيّن أنّه لها ووضعت الشّروط أمام الملأ، ما أثار جدلًا واسعًا بسبب الشروط المثيرة للجدل التي وضعتها على زوجها، وقبل فيها.

كشفت فوز عن الشروط الخاصّة بالـ زواج والتي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى