العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

سخرية من ميريام فارس بعد كشفها عن الشخص الذي كتب كلمات أغنية المونديال

ميريام فارس

سخرية كبيرة أثارتها الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس، وذلك بعد أن كشف عن اسم الشخص الذي كتب أغنية المونديال في قطر.

سخرية من أغنية المونديال لـ ميريام فارس

في التفاصيل، تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس للهجوم بعد طرح أغنية “توكو تاكا” Tukoh Taka بالتعوان مع النجم الكولومبي مالوما ومغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، بسبب محاولتها تقليد الفنانة العالمية شاكيرا من ناحية الرقص واللباس.

وبعد موجة الجدل، كشفت ميريام أنها تجهزت لهذا المشروع منذ 5 سنوات، وكانت قد نفذت أغنيتين لكنها اقتنعت بأغنية “توكا تاكا”، مشيرةً إلى أنها أشرفت على إضافة اللحن العربي إلى الأغنية بالاعتماد على الآلات الموسيقية العربية، كما أن شقيقتها هي من كتبت كلمات الأغنية.

وواصلت ميريام حديثها عن كلمات الأغنية: “كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر ونتحد كلنا في مونديال فيفا”.

وتابعت: “كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين، ويلا سوا وأقول للعالم يلا نتجمع وييجوا عندنا في الشرق العربي وييجوا على قطر ونتحد كلنا في كأس العالم”.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات ميريام، لافتين أن الأغنية لا تحتاج لخمس سنوات من أجل العمل عليها، فعلَّقت إحداهن: “خمسه سنين واخرتها عدد ال dislikes اكثر من ال likes على الاغنيه على اليوتيوب”.

وأضافت أخرى: “شو كتبتلك اخت بالزبط اي كلمة .. هي الغنية فيها غير سلام. ايه ايه. اسمع.. ورفسه بالرجل مابعرف اذا هذه تعتبر كلمه”.

وتابعت إحداهن مشبهة الأغنية التي أصدرت للمغني الكوري جونغكوك وفهد الكبيسي بعنوان Dreamers وأغنية “توكو تاكا”، قائلة: “بالله سكتوها جونغكوك مش عربي والاغنيه السووها مع فهد تجنن وكلها لجن عربي وطبل والنهام تقريبا هك اسمه القطري وتجنن لا فوق هذا تقول من خمس سنين جونغكوك اخدت منه هو فهد خمس أشهر اسكتي بالله”.

 

من جهةٍ أخرى، ما زالت الفنانة والنجمة اللبنانية العربية ميريام فارس مصرّة على أن ترفع دعوى قضائية ضد الفنان اللبناني فارس كرم.

ميريام فارس وفارس كرم

في التفاصيل، تقدّمت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد الفنان فارس كرم، بجرم القدح والذم بعدما أساء إليها عبر حسابه في موقع تويتر.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام أن الشكوى قد أحيلت إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها وإجراء المقتضى.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس منعت لطيفة من إحياء حفلها مع فارس كرم.. إليكم هذا التسريب!!

وبحسب بعض المواقع، فإن الفنان فارس كرم لم يتسلم شخصيا هذه الدعوى كونه متواجدًا هذه الفترة خارج لبنان لإحياء العديد من الحفلات في دول عدة.

في غضون ذلك، تجاهل الفنان فارس كرم خبر استدعائه، ورد على الأخبار المتداولة بنشر فيديو خاص للحفل الذي أحياه في كاراكاس عاصمة فنزويلا، كمحاولة منه لتسليط الضوء على الجماهيرية التي يتمتع بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى