العرّاب الفنيمشاهير العرب

قلق بين محبي إليسا.. يدها مصابة بسبب المرض؟! – صورة

إليسا

بعد المرض السرطاني الذي ألمّ بها، ما زال متابعو الفنانة اللبنانية إليسا قلقين جدًا عليها، خصوصًا بعد ظهورها الأخير على المسرح.

في التفاصيل، أثارت الفنانة قلق متابعيها بعد نشرها مقطع فيديو يوثق لمحات ومقتطفات من الحفل الغنائي الذي أحيته في حفل افتتاح مهرجان “زد بارك” في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة، حيث ظهرت بيد ملفوفة بشاش أبيض.

إقرأ أيضًا: إليسا تطلب من ريما الرحباني ألّا تصرخ عليها.. شاهدوا ما حصل على المسرح!!

وبدا واضحًا أن إصابة الفنانة لم تكن بتلك الخطورة، إذ نلحظ أنها قادرة على تحريك يدها والاتكاء عليه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو وطالبوها بأخذ قسط من الراحة والاعتناء بنفسها، متمنيين لها الشفاء العاجل، فعلَّقت إحداهن: “حبّي بلييييز ارتاحي خلاص تعبتي كتيير قلبي عم يوجعني مابتحمل شوفك هيك”.

وأضافت أخرى: “الف سلامه على يدك يا عمري والف سلامه عليكي يا احلى اليسا ربنا يحميكي من كل شر ومن كل عين بحق جاه النبي يا رب”.

الجمهور خائف على إليسا من المرض بعد هذه الصورة

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع المتابعين، بعد أن أكّدت أنّها حققت حلمها مع الفنانة ومواطنتها الشهيرة إليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وشاركت وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، الملصق الترويجي للحفل، وكتبت قائلة: ”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض“.

إقرأ أيضًا: إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

وتابعت: ”شكراً المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى