العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد شاكيرا.. صورة حسن شاكوش يقبل قدم والدته تجتاح مواقع التواصل!!

حسن شاكوش

اجتاحت صورة الفنان الشعبي المصري حسن شاكوش، وهو يقبّل قدم والدته، مواقع التواصل الاجتماعي كافّة، بعد أن فعلت ذلك شاكبرا.

في التفاصيل، من المقرر أن يحيِّي الفنان المصري حسن شاكوش حفلًا غنائيًا في مهرجان الفيفا للمشجعين على هامش كأس العالم قطر 2022، وذلك بتاريخ 12 ديسمبر.

وأعرب حسن شاكوش عن سعادته باختياره ضمن قائمة الفنانين المشاركين في المهرجان، إذ يعتبر الفنان المصري الوحيد المشارك، وأعاد الفضل كله لرضا والدته عليه.

إقرأ أيضًا: مفاجأة.. هل يشارك حسن شاكوش شاكيرا في افتتاح كأس العالم في قطر؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها شاكوش عبر حسابه الخاص في “فيسبوك”، يظهر فيها يقبل قدمي والدته ويديها قبل سفره إلى قطر.

كما شارك لقطات شاشة من مقالات وتقارير لبعض المواقع الصحيفية التي كتبت عن تواجده في المونديال، وأرفقها بتعليق: “ألف حمد وشكر ليك يا رب.. الحمد لله يا رب.. حلمي بيتحقق، الحمد لله”.

إليكم حسن شاكوش يقبل قدم والدته

 

يشار إلى أنّ المطرب الشعبي المعروف في مصر، حسن شاكوش، أثار أزمة مع مواطنه المطرب رضا البحراوي، وذلك على مسرح حفلهما الغنائي، الذي أقيم في الساحل الشمالي، وذلك بسبب رفض الأول استمرار وجود الثاني على المسرح في فقرته الغنائية.

ووفق مقطع فيديو رصد الواقعة، وقت حدوثها خلال الحفل، بصعود شاكوش ووجود البحراوي، تجاذب الثنائي أطراف الحديث، حيث كشف المقطع الذي انتشر على نطاق واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، رفض حسن شاكوش الصعود على المسرح وتأدية فقرته إلا بشرط نزول ومغادرة رضا البحراوي وفرقته الموسيقية من المسرح.

ووسط إصرار حسن شاكوش، تم تنفيذ طلبه وسط غضب ورفض من فرقة البحراوي، التي اعترضت على الأمر، معتبرة إياه إهانة للمطرب الذي له تاريخ غنائي معروف، ويؤدي الأغنية الشعبية باحتراف، وليس غناء المهرجانات.

واستمرت الأزمة وسط تلاسن بين الحضور واعتراض فرقة البحراوي، حتى ارتفعت وتيرتها مجدداً قبل أن ينهي شاكوش فقرته الغنائية، إذ صعدت فرقة البحراوي مرة أخرى على المسرح، ما تسببت في غضب شاكوش، وسط تبادل للألفاظ والسباب.

إقرأ أيضًا: إلقاء القبض على حسن شاكوش وحجزه مع سيارته.. إليكم التفاصيل

وتحول مسرح الحفل لمشاجرة وصفها رواد التواصل الاجتماعي بأنها أشبه بمشاجرات البلطجية في الشوارع، الأمر الذي أثار فزع الجمهور، وارتفعت الصرخات وسط مغادرة البعض للحفل، وتدخل الأمن.

وظهر في المقطع أيضاً مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، الذي تدخل لإنهاء المشاجرة التي انتهت بمغادرة حسن شاكوش مكان الحفل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى