العرّاب الفنيمشاهير العرب

عايض يوسف يسخر من ميريام فارس.. كذّبها أمام العلن!! – بالدليل

عايض يوسف يسخر من ميريام فارس

سخر الفنان السعودي الشاب عايض يوسف من الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس، وذلك بعد تصريحاتها عن أغنية المونديال، حيث بيّن كذبها أمام الجميع.

عايض يوسف يسخر من ميريام فارس

في التفاصيل، نشر أحد الحسابات المختص بأخبار المشاهير تغريدة تتضمن صورة لميريام فارس من جلسة تصوير أجرتها قبل انطلاق فعاليات كأس العالم بقطر، واقتباسا من تصريح لها في أحد اللقاءات، الذي كشفت فيه كواليس تجهيز ”توكو تاكا“، حيث قالت ”كنا نجهز لأغنية افتتاح كأس العالم من خمس سنوات“.

وأضاف عايض يوسف تعليقًا ساخرًا على المنشور يستهزئ فيه من زميلته، وكتب: ”شلون عرفت انها كذبة.. قال من كبرها“.

وبعد موجة الجدل والهجوم اللذين تعرض لهما، قرر يوسف حذف التغريدة على الفور، إلَّا أن ذلك لم يخفف من وطأة الهجوم عليه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانقسموا بين مدافع ومهاجم، فمنهم من رأى أن تعليقه يدل على قلة احترامه لزملائه، في حين أن بعضا منهم دافع عنه مُشيرين إلى أن من المستحيل أن تقضي ميريام 5 سنوات في كتابة وتلحين وأداء أغنية بهذا الشكل.

وفي السياق نفسه، أعاد بعضهم تداول مقطع فيديو لعايض وهو يعبر عن غضبه واستيائه من تسريب بعض أغاني ألبومه قبل عدة أشهر، مٌشيرًا إلى أنه كان يتجهز له منذ 3 سنوات، حيث قال: ”قهر والله، شغل وتعب ثلاث سنين يتم تخريبه كذا ! حسبي الله ونعم الوكيل“.

وأرفق أحد المتابعين الفيديو بتعليق، كتب فيه: ”نسي نفسه لما كان يجهز أغنيته في ثلاث سنوات“، إلَّا أن أحدهم كتب مدافعًا: ”ثلاث سنين ١٩ اغنيه وليس اغنيه فقط“.

 

من جهةٍ أخرى، ما زالت الفنانة والنجمة اللبنانية العربية ميريام فارس مصرّة على أن ترفع دعوى قضائية ضد الفنان اللبناني فارس كرم.

ميريام فارس وفارس كرم

في التفاصيل، تقدّمت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد الفنان فارس كرم، بجرم القدح والذم بعدما أساء إليها عبر حسابه في موقع تويتر.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام أن الشكوى قد أحيلت إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها وإجراء المقتضى.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس منعت لطيفة من إحياء حفلها مع فارس كرم.. إليكم هذا التسريب!!

وبحسب بعض المواقع، فإن الفنان فارس كرم لم يتسلم شخصيا هذه الدعوى كونه متواجدًا هذه الفترة خارج لبنان لإحياء العديد من الحفلات في دول عدة.

في غضون ذلك، تجاهل الفنان فارس كرم خبر استدعائه، ورد على الأخبار المتداولة بنشر فيديو خاص للحفل الذي أحياه في كاراكاس عاصمة فنزويلا، كمحاولة منه لتسليط الضوء على الجماهيرية التي يتمتع بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى