العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب قصة زواج ياسمين صبري من زوجها الأول الدكتور دودي..

قصة زواج ياسمين صبري من زوجها الأول

تمّ الكشف للمرة الأولى على الإطلاق، عن قصة زواج الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري من زوجها الأول الدكتور دودي.

قصة زواج ياسمين صبري من زوجها الأول

في التفاصيل، كشف أشرف صبري، والد الممثلة المصرية ياسمين صبري، تفاصيل زواجها الأول من دكتور عيون يدعى ”دودي“ قبل شهرتها ودخولها مجال الفن.

وقال صبري إن ياسمين قابلت دودي للمرة الأولى مع شقيقه، بعدها التقى بهما وقالا له إنهما يريدان إقامة مشروع، ثم عاد مرة أخرى وطلب يد ياسمين للزواج.

وأضاف أنه رحّب به وقال له إنه يريد أخذ رأيها بالموضوع، فردّ عليه بأن ياسمين موافقة على الزواج.

وأشار أشرف صبري إلى أنه عندما سأل ابنته ياسمين فأكدت على موافقتها بالارتباط، وأشادت به قائلة: ”هو كويس ودكتور عيون وعنده مستشفى في إسكندرية فقولتلها خلاص نعمل حفلة عندنا في الجنينة على البيسين“.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية أنه تمت إقامة حفل الخطوبة، وبعد أشهر قليلة طلب الدكتور دودي الاحتفال بالزواج، مضيفا: ”قالي يا عم إحنا حنتجوز وعايزين نعمل الفرح في الفور سيزون وقالي بس لازم نبعت لبلال أخو ياسمين وفعلا بلال جاء وعملنا الفرح في الفور سيزون وكنت فرحان بيها جدا وكانت في الفترة دي لسة ما دخلتش عالم التمثيل“.

إقرأ أيضًا: فنان شهير جدًا السبب في عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة.. هذا ما يحصل!!

على صعيد آخر؛ كشف أشرف صبري، سبب عدم ظهوره في الإعلام خلال الفترة الماضية للرد على حديث ابنته ياسمين صبري عنه.

وكانت ياسمين صبري قد قالت عن والدها في تصريحات سابقة إنه لم يسهم في تربيتها وأنها لم تره في حياتها غير مرات معدودة، وأنه قصر في مساعدتها والوقوف بجانبها في فترة طفولتها.

وذكر أشرف صبري عن سبب عدم ظهوره إعلاميا: ”أنا تربيت تربية عسكرية، فأكتر حاجة تقلقني إن أنا أهان فأنا كنت بقول لا أنا معملش مداخلة أحسن يحصل منها شيء يكون بالنسبالي إهانة كبيرة“.

وأضاف: ”الإحساس العادي اللي أنا بتوقعه إن لما الابن أو البنت تغلط بيروح لوالده يقول أنا آسف وخلاص كأن مفيش حاجة، لكن إحساس الإهانة للوالدين من الابن حاجة قاتلة ودي من أهم الأسباب اللي بتخلي الواحد يقول لا أنا هستنى وهصبر“.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى